2021/09/14
«وضع القرنفل تحت اللسان» يصنع المعجزات للرجال والنساء .. تعرف على الفوائد السحرية لهذه الطريقة المذهلة

كان القرنفل يستخدم بديل للطب في العصر القديم فأن وضعه تحت اللسان يوميا يعمل علي التخلص من العديد من المشاكل الصحيه والامراض مثل علاج الام الاسنان والتخلص من الام المفاصل كما انه يدخل في علاج حصوات الكلي والتخلص من مشاكل المعده بشكل عام

 


فوائد القرنفل للاسنان : 

اثبتت العديد من الدراسات قدرة القرنفل في التهاب الاسنان واللثه وذلك لاحتوائه علي العديد من الخصائص الثي تعمل علي الحد من الشعور بالم الاسنان كما انه يحتوي علي ماده تسمي الأوجينيكول التي تستخدم كالمدرات والمسكنات الخاصة بالاسنان لذلك يدخل القرنفل في العديد من الوصفات الطبيعيه كما ان زيت القرنفل يحتوي علي العديد من الفوائد

 


وصفات القرنفل لألم الاسنان

يدخل القرنفل في الوصفات المنزليه السهله للتخلص من التهاب اللثة والم الاسنان  بشكل عام

 

 

استخدام القرنفل لالم الاسنان :

يمكنك وضع قطع القرنفل تحت اللسان ثم الخبط بالقرنفل علي المناطق الغير مصابه بغرض اطلاق الزيت المسكن ثم ابقاءة لمده ربع ساعه يمكنك تكرار هذه العمليه بغرض التخص من الم الاسنان يوميا  ؛؛ ينصح بعدم هضم هذا الزيت بسبب احتوائه علي مادة الاوجينيول 

 


طريقة استخدام القرنفل لالتهاب اللثة: 

احضار معلقه من القرنفل المطحون  ثم يتم غمس قطعه من القماش أو قطنه ثم وضعها علي اللثه وفركها جيدا  يتم تركها علي اللثه لمده 30 ثانيه فقط .

 

ينصح بمضمضه الفم جيدا بغرض اخراج مادة القرنفل جيدا كما انه يجب الحذر من عدم وضع القرنفل في الفم لمده زمنيه طويلهفوائد القرنفل للسكر ، عند وضع القرنفل  تحت اللسان يعمل علي ضبط نسبة السكر في الدم.

 


فوائد القرنفل للضغط : 

يحتوي القرنفل علي العديد من المضادات الاكسده والعديد من المواد التي تعمل علي توسيع الشرايين والأوعية الدموية التي تعمل علي خفض نسبه ضغط الدم المرتفع وذلك عند غلي الكميه المناسبه وتناول كوب ساخن .

 

يعمل  أيضا علي وقاية الاشخاص الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع من حدوث المضاعفات والمخاطر التي يسببها الضغط العالي مثل اتلاف الكبد وذلك عند تناوله بصورة دائمة .

 


فوائد القرنفل للصدر وضيق التنفس :

من المعروف أن القرف له العديد من الفوائد في علاج أمراض الجهاز التنفسي بشكل عام مثل الربو والسعال والزكام والانفلونزا كما أنه يعمل علي علاج ضيق التنفس وذلك لقدرته علي تهدئة الشعب الهوائيه .

 

 

طريقه نقع القرنفل لضيق الصدر: 

يتم نزع 6 رؤوس من القرنفل ووضعها في كوب من الماء, ثم يتم تركها لمدة 15 دقيقه, ثم يتم تناول كوب من منقوع القرنفل علي الريق لمدة اسبوعين .

 


طريقه القرنفل والقرفه للكحة : 


احضار 6 من القرنفلاحضار 4 معالق من العسل.
احضار عود من القرفه وتكسيره.
يتم شوي القرنفل والقرفه معا لمدة 3 دقائق ثم يتم طحنهما. معاثم يتم مزج الخليط جيدا ووضع معلقه عسل.
ينصح بتناول 3 معالق من الخليط يوميا قبل النوم  للتخلص من السعال الجاف .

 


فوائد القرنفل للمعدة : 
يعمل القرنفل  على الحد من الغثيان ، والتخلص من انتفاخ المعدهيعمل القرنفل المطحون  علي تحسين عمليه الهضم .

 


طريقة استخدام القرنفل المطحون للمعدة : 

يتم  احضار معلقه من القرنفل المطحون ووضعه في كوب ماء فاتر ومن ثم يتم تناول الخليط 2 يوميااستخدام القرنفل المطحون والشاي من خلال وضع معلقه من القرنفل واضافتها الي كوب شاب وتناوله مره يوميا ،

 

فوائد القرنفل للاطفال: 

يساعد القرنفل علي علاج التهابات الاذن خاصة الاذن الوسطي كما انه يعمل علي التخلص من انتفاخ البطن والغازات المعويه ويعمل علي التخلص من مشكلة الصفراء .

تم طباعة هذه الخبر من موقع الخبر 21 www.alkhabar21.com - رابط الخبر: http://alkhabar21.com/news50893.html