2021/03/27
وزير الكهرباء والطاقة يجري زيارة تفقدية للمهرة للاطلاع على اوضاع الكهرباء بالمحافظة

أجرى الدكتور أنور كلشات المهري زيارة ميدانية لمحافظة المهرة قادما من محافظة حضرموت التى كان قد زارها في مستهل برنامجه الميداني في زياراته الميدانية لعددا من محافظات الجمهورية للاطلاع عن قرب لواقع الكهرباء فيها 


هذا وقد استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، السبت ،الموافق 27 مارس 2021م، معالي وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور أنور محمد كلشات، في مستهل زيارة رسمية إلى المحافظة للاطلاع على أوضاع واحتياجات المنظومة الكهربائية.

وخلال الاستقبال الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، ووكيل المحافظة المساعد الأستاذ حسين المسعدي، ومدير شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، وعدد من مدراء عموم مكاتب الوزارات والمؤسسات ورؤساء الهيئات الحكومية والقيادات الأمنية والعسكرية، رحب المحافظ بن ياسر، بالوزير أنور كلشات بمناسبة وصوله إلى محافظته المهرة بين أهله وذويه.

وهنأ محافظ المهرة، الوزير كلشات بسلامة الوصول إلى المهرة وسلامة النجاة من الحادث الغادر الذي استهدف الحكومة بمطار عدن الدولي فور وصولها إلى العاصمة المؤقتة عدن نهاية ديسمبر الماضي.

وعبر المحافظ عن سعادته بوجود الوزير كلشات في محافظته المهرة، متمنيا له إقامة سعيدة ومشاركة السلطة المحلية في عملية المساهمة في البنية التحتية.

وأشار إلى أن هناك آمال كبيرة ننتظر تحقيقها من الحكومة، مؤكدا أن السلطة المحلية على تواصل مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة في كل ما من شأنه تعزيز أمن المحافظة وتحسين البنية التحتية.

من جهته نقل وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وأعضاء الحكومة، لكافة أبناء المحافظة.

وشكر معالي الوزير، الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، وقيادة السلطة المحلية، على حسن الاستقبال والترحيب.

وأوضح أن وصوله إلى المحافظة يأتي في إطار زيارة رسمية للاطلاع على أوضاع المنظومة الكهربائية بالمحافظة.

وبيّن أن الحكومة تولي المحافظات المحررة اهتمام ولديها برنامج عمل، ورؤية واضحة ومصفوفة أولويات تسعى لتحقيقها لتحسين الخدمات واستتباب الأمن.

وأشاد بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، في عملية الحفاظ على الأمن والاستقرار والبنية التحتية التي لمسنا تحسنا ملحوظا فيها.

وأكد أن الحكومة ستكون عونا للسلطة المحلية بمحافظة المهرة في توفير وتحسين الخدمات الأساسية، مشيرا إلى أهمية التنسيق والتكامل بين الحكومة والسلطة المحلية.

وعبر عن سعادته بوجوده بين أهله وإخوانه، لافتا إلى الاستقبال الحافل من الجميع ينم على المحبة والتقدير، آملا أن يكون خير ممثل للمحافظة في الحكومة وينقل صوتها وهمومها

تم طباعة هذه الخبر من موقع الخبر 21 www.alkhabar21.com - رابط الخبر: http://alkhabar21.com/news50021.html