2020/10/17
قبل بداية الدوري السعودي .. رئيس نادي النصر يوجه رسالة عاجلة لـ"لملك سلمان" وولي عهد "محمد بن سلمان" !!

حرص صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على توجيه رسائل شكر إلى ولاة الأمر والقيادة الحكيمة على دعمها المستمر للرياضة السعودية بشكل عام، كما أشاد بكل من ساند العالمي خلال الفترة الماضية.

ويستعد النصر حاليًّا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021؛ حيث يواجه الفتح، غداً الأحد، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


وغرّد السويكت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «مضى موسم كامل ونحن على أعتاب موسم جديد نسأل الله أن يمن علينا فيه بالتوفيق والنجاح ويجعل مستقبل أيامنا فيه خيراً مما سبق».


وأضاف: «شكري وتقديري لإخواني أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأخ ناصر الجميد وللجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ولإخواني اللاعبين ولجميع الطواقم الإدارية فرداً فرداً».


وتابع رئيس النصر: «كما أشكر بشكل خاص الرجل المخلص صاحب الهمة أخي المشرف على قطاع الكرة عبد الرحمن الحلافي، ولا أنسى أن أتقدم بشكري للرمز النصراوي الداعم بماله وحرصه واهتمامه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد».


وأكمل: «كما أشكر الأعضاء الذهبيين وعلى رأسهم أخي الباذل النقي والمهتم بالكيان عبدالعزيز بغلف.. كما أشكر جماهير العالمي العظيمة وجميع الإعلاميين النصراويين على وقفتهم الصادقة التي لا تنسى.. ما زال العمل طويلاً ويحتاج إلى صبر وتكاتف».


واختتم: «وشكري الأخير ممتد وموصول للقيادة الحكيمة ولاة أمرنا حفظهم الله ولوزير الرياضة الأمير عبد العزيز تركي الفيصل على اهتمامهم بالأندية الرياضية ودعمهم اللامحدود المادي والمعنوي لشباب الوطن الغالي».


يُشار، إلى أن النصر اختتم الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني خلف جاره اللدود الهلال، فيما توقف مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2020 عند دور نصف النهائي.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الخبر 21 www.alkhabar21.com - رابط الخبر: http://alkhabar21.com/news49174.html