2018/11/06
مركز ميديا سنتر الإعلامي يدشن موقعه الرسمي وآخر تابع له

 

دشن مركز ميديا سنتر الاعلامي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن, اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018م, موقعه الرسمي, وموقع آخر تابع له, على الشبكة العنكبوتية, في إضافة إلى بلاط صاحبة الجلالة.

وأوضح أحمد الشرجبي رئيس مركز ميديا سنتر الإعلامي في تصريح صحافي, ان تدشين الموقع الإلكتروني www.mediacenter.today إضافة إلى إصدارات المركز الإلكترونية التي تمثلت بصحيفة ميديا سنتر الإلكترونية وحصاد 48, وقناة ميديا الرسمية على اليوتيوب وغيرها من الحسابات الرسمية للمركز على شبكات التواصل الإجتماعي.

وأكد الشرجبي, لدى المركز خطة إعلامية واسعة, لن تتوقف عند هذا الحد, بالإضافة لكونها تسعى إلى تطوير وتحسين أداء كل إصداراتها السابقة, وتطويرها.

وسبق ان اطلق المركز بداية تأسيسه صحيفة ميديا سنتر الإلكترونية الإسبوعية, وعدد من حصادات 48 ساعة, وقناة اليوتيوب وغير ذلك. 

ويعتبر مركز ميديا سنتر , مركزا إعلاميا شاملا ومستقلا لا يتبع أي جهة, قام بتأسيسه عدد من الإعلاميين النازحين في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن, في سبتمبر 2018م.

كما دشن مركز ميديا سنتر, وضمن شبكة مواقع إخبارية تابعه له, موقع صحيفة معين برس الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية www.maeenpress.net بحلة مواكبة للعصر, إعلاميا, وتكنولوجيا. 

وتضم الصحيفة عدد من التقسيمات ابرزها الاخبار والتقارير والتحقيقات والرياضة والسياحة. بالاضافة إلى تغطية شاملة وواسعة للجانب الانساني الذي تمر به اليمن تحديدا.

وفردت الصحيفة مساحة لناشطي شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك - #تويتر - #واتس_اب - #تليقرام ..الخ) , حيث خصصت قسم #دوت_كوم يقوم خلاله المحرر باختيار ونشر أبرز كتابات الناشطين.

جدير بالذكر ان المركز يضم طاقم إداري وإعلامي متخصص في مختلف المجالات الإدارية والإعلامية الالكترونية والمرئية, ويضم شبكة مراسلين محترفين في مختلف المحافظات اليمنية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الخبر 21 www.alkhabar21.com - رابط الخبر: http://alkhabar21.com/news28512.html