وزير الكهرباء كلشات المهري يترأس اجتماعا موسعا لقيادة الوزارة والمؤسسة العامة وكهرباء عدن لمناقشة الاستعدادات لفصل الصيف.
آخر تحديث

ترأس معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري اليوم إجتماعا موسعا لقيادة وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء عدن لمناقشة احتياجات المناطق لمواجهة الصيف القادم لما يمثل من أهمية كبيرة ينبغي أن تقف أمامها الوزارة والحكومة 

وشدد معالي وزير الكهرباء والطاقة على ضرورة  الجاهزية القصوى لمواجهة الصيف القادم واتخاذ كافة التدابير اللازمة والمعالجات الفنية المطلوبة لرفع القدرات التوليدية في عموم محطات التوليد وإجراء الصيانات الدورية المطلوبة لضمان جاهزية المحطات والعمل بكفاءة عالية لتحقيق النتائج المثلى والوصول الى أعلى القدرات التوليدية المتاحة  لتلبية إحتياجات وتطلعات المواطنين. 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

وقال ان ذلك يضع الوزارة بكافة قطاعاتها ومؤسساتها أمام تحديات كبيرة للنهوض بالمسؤوليات للوفاء بالواجبات في تقديم خدمة أفضل نتطلع من خلالها لتخفيف معانات  المواطنين ولفت الى ان ذلك يتطلب تظافر كافة الجهود الرسمية وأن تكون الحكومة الى جانب الوزارة و نتطلع إلى تعاون وزارة المالية التي تتشارك معنا في المسؤولية جنبا لجنب مع وزارة الكهرباء. 

وقال أن وزراة الكهرباء والطاقة سوف تعمل على رفع الاحتياجات المطلوبة لمواجهة الصيف إلى دولة رئيس الوزراء ومجلس الوزراء لاتخاذ مايلزم لتوفير كافة المتطلبات والتدابير للارتقاء بواقع خدمة الكهرباء وخصوصا مع قرب دخول فترة الصيف.

 وقال وزير الكهرباء والطاقة خلال ترأسه الاجتماع المخصص لمناقشة الأستعدادات لفصل الصيف أن الوزارة سوف تواصل العمل من خلال الحكومة على الوفاء بكافة الالتزامات وأن قطاع الكهرباء والارتقاء به مسؤولية الحكومة ككل لتلبية تطلعات المواطنين والوفاء بالواجبات المطلوبة.

وشدد على ضرورة دخول محطة فخامة رئيس الجمهورية للخدمة خلال هذا الصيف بما تمثله من أهمية كبيرة من شأنها سوف تسهم بدرجة كبيرة من تحسين خدمة الكهرباء خلال الصيف.

وقال أن ذلك يتطلب توفير الوقود الخاص بالمحطة من خلال الية واضحة تضمن استمرار توفر الوقود الخام واضاف أن مسؤوليتنا كحكومة تستوجب ان تكون المحطة جاهزة للعمل وتأمين الوقود وكافة متطلباتها من إدارة وتشغيل لما تمثله محطة فخامة رئيس الجمهورية من أهمية.

وخلال الإجتماع أستمع معالي الوزير من المعنيين الى الاستعدادات و الخطوات والتدبير المتخذة للوفاء بالالتزامات لمواجهة الأحمال الكهربائية خلال فترة الصيف.