اليوم  شباب البيضاء والهلال في نهائي بطولة كأس اليمن الثانية للكرة الخماسية بالقاهرة
آخر تحديث

يسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس كأس اليمن الثانية للكرة الخماسية ، بانطلاق المباراة بين فريقي شباب البيضاء والهلال على أرضية ملعب برشلونة في العاصمة المصرية " القاهرة " بالتحديد شارع الفيصل  عند حلول الساعة السابعة مساء، والتي تقام تحت إشراف وتنظيم الملتقى اليمني بالقاهرة بقيادة المتألق والرائع أ / أمين العيسي وبمعية اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أ / علي العيسائي ومدير البطولة شبح كرة القدم اليمنية النجم جياب باشافعي ومن خلفهم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ، وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة أ/ نايف البكري والسفير اليمني في جمهورية مصر العربية أ / محمد مارم.

حيث جاء موعد النهائي احتفاءً بعيد ميلاد الملتقى بمرور ثلاثة أعوام على تأسيسها ، في يوم جميل ورائع سيحمل في طياته الكثير من الفرح والسعادة والسرور .

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

مايقارب الثلاثين يوم او اقل شهدت البطوله في تفاصيلها.. الاثارة والندية بين فرقها الثمانية قدم فيها اللاعبون فواصل من الابداع والامتاع وجائت المباريات حامله معها عناوين ال تنافس المحموم والقوي وغزارة تهديفية وتألق مشهود لاسماء أعلنت عن نفسها بقوة خلال مباريات البطوله..  ناهيك عن الحضور الجماهيري الملفت وكما كانت المواجهات على ارضيه الملعب حامية الوطيس.. كانت هناك مواجهات أشد ضراوة خارج الملعب بين مشجعي ومحبي الفرق المشاركة.. مااضفي طابع حماسي ومثير ومتميز على أجواء البطولة خلال المباريات..

شباب البيضاء يلاقي الهلال في نهائي يتوقع ان يحمل في طياتة الاثارة والجمال..  فبعد ان تخطي الفريقين دوري المجموعات بامتياز وبعد تجاوزهما للمربع الذهبي.. وصلا النهائي عن جدارة واستحقاق..  كما أن حظوظ الفريقين في خطف ذهب البطوله تعتبر متساوية عطفا على ماقدمة الفريقين في مشوارهم بالبطولة..

ومن المتوقع حضور سعادة السفير اليمني بجمهورية مصر العربيه الأستاذ محمد مارم  الذي يرعى البطوله في حفل ختام تكريم الفائزين باللقب كما سيتشرف ملعب برشلونه للكرة الخماسية بشارع فيصل بالقاهرة بحضور العديد من الشخصيات الرسميه والاجتماعية  لحفل ختام بطولة كأس اليمن الثانيه للكرة الخماسية يتقدمهم الأستاذ إبراهيم الجهمي ملحق شؤون المغتربين في  سفارة اليمن بمصر والاستاذ على العيسائي رئيس البطوله رئيس الجاليه والاستاذ عبدالرقيب منصور الملحق الاعلامي بالسفارة اليمنيه بمصر وعدد من مسؤلين السفارة اليمنيه بمصر كما سيسجل الأستاذ عبدالله مهيم الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضه حضورة لحفل الختام وكما سيتشرف الحفل بحضور  المدير الاقليمي للاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي اللواء الدكتور سمير عبدالمنعم.. والعديد من الشخصيات الاجتماعيه..  كما يتوقع لمسك الختام حضور جماهيري غير مسبوق وسط أجواء فرائحية وحماسيه ومشوقه احتفالا بنجاح ام البطولات اليمنيه في أرض المهجر..  البطولة التي تحمل اسم.. هو بالنسبه لكل يمني.. اغلى الأسماء  بطولة كأس اليمن الغالي..  البطولة الثانيه لكرة القدم الخماسية التي يقوم عليها الملتقى اليمني بجمهورية مصر العربيه بقيادة الربان الماهر الأستاذ امين العيسي.