السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند
آخر تحديث

 

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ،صباح اليوم، مهرجان تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وعلى مستوى الجمهورية اليمنية، للعام الدراسي 2020-2021م، والذين يبلغ عددهم 90 طالبا وطالبة في القسمين العلمي والأدبي.

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

وأقيم الحفل برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

وهنأ محافظ تعز الطلبة الأوائل، في كلمته، ناقلا تحايا رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ولافتا إلى ضرورة استيعاب المتفوقين وتقديم المنح الداخلية والخارجية.

وأشاد المحافظ بدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا للأوائل وتشجيع المتميزين، داعيا الجامعات والمؤسسات إلى دعم المتفوقين، والاهتمام بالعقول المبدعة.

من جانبه، رحب الأستاذ عبدالواسع شداد بالضيوف وأولياء الأمور ومدراء ومديرات المدارس، والأبناء والبنات الأوائل، معبرا عن سعادته وافتخاره بتكريم الأوائل، ومثمنا دعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا واهتمامها بالمتميزين.

وفي كلمة الجامعة، عبر الدكتور أمين الحيدري ،أمين عام الجامعة، عن سعادته بمشاركة الجند في تكريم الأوائل إلى جانب مكتب التربية والتعليم المنفذ للمهرجان، واعتباره تقليدا سنويا للجامعة.

وقال الحيدري ?لقد حرصنا في جامعة الجند على نيل شرف دعم احتفالات الأوائل وتكريمهم، لإدراكنا أن لتشجيع العقول وتكريمها مردوداً إيجابياً كبيراً على المجتمع والوطن، وهل هناك ما هو أهم من أن نجعل المجتمع والوطن في صدارة اهتماماتنا?

وتخلل المهرجان فقرات فنية عديدة شاركت فيها مجموعة من المدارس، واسكتش تخليدي للثورات اليمنية، وريبورتاج يستعرض دعم الجامعة لاحتفالات الأوائل.

وكرم مكتب التربية والتعليم جامعة الجند بدرع المكتب ، فيما كرمت الجامعة السلطة المحلية ومكتب التربية بدرع الجند ، واختتم الحفل بتكريم الطلبة الأوائل والمدراس والفائزين بالمسابقة المنهجية.

حضر المهرجان محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، والدكتورة ايلان عبدالحق، وكيل المحافظة للشؤون الصحية، والاستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، والمستشار عبدالعزيز سلطان رئيس نقابة المعلمين، والعقيد عبدالله راجح، مدير شرطة السير، وعددا من مدراء العموم ونوابهم ومدراء الإدارات في العديد من المؤسسات.