شاهد عارضة الأزياء اليمنية "مريم ناظم الرياشي".. وتعرف عليها وكيف أصبحت أشهر فتاة يمنية في عالم الجمال العالمي
آخر تحديث
مريم ناظم الرياشي
مريم ناظم الرياشي
  • محليات

هي عارضة أزياء يمنية ولدت عام 1996 في مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليمنية و ديانتها هي الإسلام ، ولدت من أب يمني الجنسية و أم روسيه الجنسية لذلك هي تحمل الجنسيتين الروسية و اليمنية و لديها شقيقة اصغر منها ، حصلت مريم ناظم علي تعليمها من مدارس أوزبكستان .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

تقيم في أوزبكستان منذ عام 2014 و قد غادرت مريم ناظم و أسرتها مدينة صنعاء قبل اندلاع الحرب هناك بايام قليلة و ذهبت مع عائلتها إلى طشقند و ظلت هناك بعد إغلاق مطار صنعاء و ساعدتها الحياة هناك و الاستقرار العائلي علي زيادة حبها للموضة و عملها كموديل و تقول أنها سوف تعود مرة أخري إلى اليمن بعد استقرار الأوضاع هناك لأنها تحب وطنها .


تعتبر والدة مريم ناظم هي الملهمة الأولي و الرئيسية لها في عالم الموضة و الأزياء فهي أول من علمها فن الأزياء و اختيار الأقمشة و كيفية تنسيق الملابس و الألوان مع بعضها البعض و تعتبر أمها هي مصممة الأزياء المفضلة لديها و تقتنع بذوقها العالي .

 

معلومات عن مريم ناظم : 

الاسم بالكامل : مريم ناظم الرياشي
تاريخ الميلاد : 5 مارس عام 1996
العمر 2020 : 24 عام
مكان الميلاد : محافظة البيضاء اليمنية
الجنسية : الروسية – اليمنية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الحوت
المهنة : عارضة أزياء يمنية

بداية دخولها عالم الأزياء : عام 2016
الحالة الاجتماعية : متزوجة


عارضة الأزياء مريم ناظم تمتاز بجمالها الطبيعي الشديد و الكبير الملفت الذي يمزج بين الجمال الشرقي و الجمال الغربي لان أخذت من والدتها الروسية بعض الملامح في الشكل و الجمال ، 


تعتبر مريم ناظم من الفتيات في اليمن التي تتمتع بجمال رائع و جذاب و الجميلات فهي تتمتع أيضا بذكاء شديد الذي استخدمته مع جمالها لتصل إلي عالم الشهرة و تحقيق طموحاتها و أحلامها ، مريم ناظم تعمل علي تشجيع الفتيات اليمنيات علي السعي وراء تحقيق حلمهم و طموحاتهم دون خوف أو تردد .

 


مسلسلات مريم ناظم والأفلام والعروض التلفزيونية وعالم الأزياء :

في عام 2016 بدأت مريم ناظم أولي خطواتها في عالم الموضة و الأزياء و بداية معرفة الجمهور و المتابعين بها و ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها فقامت مريم ناظم بنشر عدد من الصور و الفيديوهات عبر حسابها الرسمي الانستجرام .

 


نشرت العديد من النصائح الخاصة بالموضة و الأزياء و ظهرت بإطلالات مبهرة و جذابة جعلت العديد من المتابعين و الجمهور ينجذبون إليها و يتابعونها .

أصبحت مريم ناظم نجمة في عالم الأزياء و الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اصبح لديها جمهور و متابعين كثيرين وصل عددهم إلي حوالي قرابة المليون متابع 

 


وأصبحت مريم ناظم أول فتاة يمنية كعارضة أزياء ثم اصبح جمهورها ليس في اليمن فقط بل الوطن العربي كله و معجبين و محبين في مختلف البلاد و تقدم للزواج منها اكبر و اشهر الشخصيات من نجوم الفن و المشاهير العالميين .

 


وتعرف مريم ناظم في مفهوما الخاص عن الجمال تقول أن كل النساء جميلات فكل واحدة تمتلك جمالها الخاص بها و لا يعتمد الجمال علي الجمال الخارجي فقط بل هناك جمال داخلي أيضا ، تنصح مريم ناظم علي الحفاظ علي البشرة تقول ان لابد من النوم الكافي بمدة لا تقل عن 8 ساعات و التنظيف الجيد و المستمر للبشرة و استخدام المرطبات الدائمة و أخذ الفيتامينات و المعادن اللازمة .

 


علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

مريم ناظم دائمة التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها فأول شيء تفعله عندما تستيقظ من نومها هو متابعة جمهورها و الأخبار. 

 

دائما تقوم بنشر صورها و العديد من الفيديوهات التي تتحدث فيها عن الموضة و الأزياء و تقدم النصائح المختلفة و الخاصة بالموضة و نصائح الجمال لجمهورها و متابعيها ،  بالإضافة إلى نشر صورها و فيديوهاتها الشخصية لأنه تحب أن يشاركها الجمهور حياتها و يومياتها .

 

منذ فترة قريبة قامت مريم ناظم عبر حسابها الشخصي “سناب شات” ببث فيديو خاص بها و هي تبكى و متأثره جدا و صرحت مريم بانها تعرض حسابها الشخصي الانستجرام إلي  التهكير و السرقة و القرصنة من بعض الأشخاص ، 

 


قامت بعدها مريم ناظم بمسح كل صورها الشخصية و كانت لا تمتلك لديها نسخة أخرى من هذه الصور و قامت بإلغاء كل المتابعين الذين تعرفهم علي هذا الموقع ، قالت مريم ناظم إنها خسرت مجهود و تعب 3 سنوات مضوا من العمل علي موقع “إنستغرام” و خسرت صورها التي لا تستطيع أرجاعها مرة أخرى .

 


مريم ناظم وحبيبها أو زوجها

تزوجت عارضة الأزياء اليمنية الشهيرة مريم ناظم عام 2019 من الأوزبكي قيوموف مُتسابق السيارات الشهير و قد كان حفل الزفاف الضخم في أحد فنادق العاصمة طشقند ، وقد تألقت مريم ناظم في حفل زفافها بجمالها الملفت و إطالتها الجذابة و الأنيقة إذ أنها ارتدت فستان الزفاف غاية في الروعة و التصميم و الجمال .

 

و كان يتميز بانه مشغول بالتطريز اليدوي الكامل بالإضافة إلي طرحة الشعر الطويلة مع أكسسوارات الشعر جعلتها غاية في الجمال و الروعة و لون الفستان كان مختلف غير اللون الأبيض المعتاد .

 

أما العريس فقد ارتدى بدلة العرس توكسيدو زرقاء اللون و أظهرت أناقته و شكله و قد أثار حفل الزواج الضخم و الاسطوري و العريسين أيضا إعجاب الجمهور و المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع رومانسيتهم الكبيرة و جمالهم الملفت .

 

قد كان حفل الزواج يجمع بين الطقوس العربية و الأوزبكية مع ديكورات الحفل الباهظة و الفخمة و شاركت شقيقة مريم ناظم في حفل الزواج بالغناء لها و لعريسها ، وقد حظي حفل الزفاف علي اهتمام كثير من المتابعين في الوطن العربي كله و يعتبر من اكبر حفلات الزفاف التي تقام لعارضة أزياء .