في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى
آخر تحديث
ليلة الدخلة
ليلة الدخلة
  • محليات

وجدت شابة إسبانية فائقة الجمال والأنوثة نفسها في المستشفى ليلة الدخلة ، بعد اقامتها العلاقة الحميمية الأولى لها مع شريكها (زوجها) ، بعد أن شعرت بتوعك شديد عقب إقامة العلاقة مباشرة ، حيث ظهرت عليها أعراض مرضية مفاجئة (قيء وطفح جلدي وضيق التنفس) .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

وقد أحيلت هذه الشابة الإسبانية إلى المستشفى بعد عملية الجماع مع شريكها، وكانت حياتها مهددة بالخطر ، حيث أشار الأطباء بعد دراسة نتائج الفحوصات أنها تعاني من حساسية تجاه السائل المنوي الخاص بشريكها.

 

 

وظهرت على الشابة ، اعراض مرضية لم تكن قد ظهرت عليها سابقا ، حيث بدأت تعاني من أعراض غريبة بعد الجماع، والتي تمثلت في : القيء - صعوبة في التنفس - طفح جلدي ، والتي أوضح الأطباء لاحقا انها نوع من انواع الحساسة (حساسية الجماع) .

 

 

وأوضح الأطباء أن هذه الحالة الأولى التي تم تسجيلها، في المجلة العلمية (British Medical Journal Case Reports)، ولتفسيرها قام الباحثون بتبسيط الحالة على النحو التالي:

 


قامت المرأة بتناول نوع معين من دواء البنسلين (penicillin) وذلك من أجل علاج التهاب الأذن الذي كانت تعاني منهبعد الجماع ودخول السائل المنوي إلى جسمها، تفاعل مع هذا الدواء مسببًا الأعراض السابقة.

 

بدورهم أكد الباحثون أن على النساء الانتباه لدخول السائل المنوي إلى جسمهن في حال تناولهن للأدوية التي تحتوي على البنسلين، وبالأخص إن كن يعانين من أي حساسية معينة.

 


الحل لهذه المشكلة يكمن في استخدام الواقي الذكري، وأنه على الأطباء تحذير الأزواج من هذا عند وصفهم لأي دواء يحتوي على مواد قد تثير الحساسية ، وأشار الباحثون أن هذا الموضوع ينطبق على كلا الزوجين، فمن الممكن أن يتفاعل الدواء مع السائل المنوي الخاص بالرجل مسببًا حساسية للزوجة.


- المصدر : الخبر21 - مواقع الكترونية