بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»
آخر تحديث
حوت اوروكا
حوت اوروكا

تمتلئ الارض بعديد من الكائنات الحية التي تشكل مجتمعات وانظمة في الهرم الغذائي الكوني المضبوط ، والذي يتربع على عرشه الإنسان باعتباره أذكى المخلوقات ، والذي يستحق لقب السفاح المكتمل ، إلا أن هناك كائن اخر يستحق ايضا لقب سفاح المحيط .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

اذ يعتبر الحوت أوراكا القاتل صاحب لقب سفاح المحيط من أشرس الكائنات البحرية في المحيطات ؛ واخطرها على مجتمع البحار بما في ذلك البشر من مرتادي البحر ، حيث يتسبب هذا الحوت بقتل مئات الانواع من الكائنات البحرية .

 

 

وعلى الرغم من خطةرته ، إلا أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلوا خلال الأيام الماضية بحزن مع أحد المقاطع التي وثقت وقوع (حوت أوركا القاتل) او ما يطلق عليه #سفاح_المحيط ، بمشكلة خطيرة هددت حياته بعد انجرافه على ساحل بحر أوخوتسك شرقي روسيا.

 

 

حيث نشر أحد الناشطين على منصة "تيك توك" مشهدا مؤلما لحوت أوركا ، بعد أن علق على ساحل بحر أوخوتسك، حيث علق الحوت في الرمال وعجز عن الحركة ، وبدأ بالصراخ والبكاء الذي يقطع القلب ، بحسب الناشطين .

 

 

وسجل أحد المواطنين الذين عملوا على إنقاذ الحوت مشهدا مؤلما لما ظهر وكأنه بكاء الحوت بسبب المأزق الشديد الذي وقع فيه، حيث أصدر عدة أصوات من فتحة أنفه تشبه إلى حد كبير البكاء.

 

وقال المواطن الذي وثق المشهد، إن الحوت عالق على الشاطئ لكننا لا نستطيع حاليا فعل شيء لأنه ثقيل جدا ويزن أكثر من نصف طن، ونحن اثنان فقط ؛ ونشر الناشطون مشهدا آخر يوثق الحوت بعد إنقاذه، حيث اقترب من قارب الإنقاذ ووجه تحية للمنقذين بصوت مميز قبل أن يغادر مع مجموعته.

 

ويطلق علماء الحياة البحرية على حوت أوركا القاتل لقب "سفاح المحيطات" بسبب تنوع قائمة فرائسه، هو حوت مُسَنن وأكبر عضو في عائلة الدلافين المحيطية.

 

- المصدر : الخبر21