«القرنفل والحليب» اقوى خلطة طبيعية لعلاج الضعف والعجز لدى الرجال.. «تعرف على فوائدها وطريقة تحضيرها وكيفية استخدامها»

القرنفل مع الحليب

يمتاز القرنفل من بين الأعشاب الطبية بفوائده العديدة لتحسين الأداء الجنسي ، ويعرف القرنفل علميا بإسم (Sygizium aromaticum) ،و يساعد القرنفل على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية ، كما أن فعاليته في زيادة مستويات التستوستيرون تساعد على علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال.

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

 

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

 

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

 

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

 

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

 

لهذه الأسباب يكره «الزوج العلاقة الجنسية» مع زوجته.. معلومات خطيرة وحساسة «تعرف عليها وطريقة التغلب عليها»

 

هذه 5 أشياء سحرية يقوم بها فقط «الرجل العاشق أثناء العلاقة الجنسية» .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة

 

هذه الأفعال الخمسة التي تثير المرأة وتشعل رغبتها الحميمية .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية كلها خميس

 

«معجزة القرنفل» للحمل والإنجاب .. تعرف على فوائده السحرية العجيبة واجعل حياتك الزوجية أكثر متعة وإثارة

 

«للرجال فقط».. بهذه الطريقة تستطيع السيطرة على القذف المبكر .. «تعرف على 6 خطوات طبيعية لتأخير القذف»

 

بهذه الطرق تجذب المرأة الرجل إليها .. تعرفي على ابرز 5 حركات مثيرة تثير الرجل

 

«الزنجبيل والكركم» للخصوبة والحمل والإنجاب.. تعرف على خلطة المعجزات العجيبة وطريقة تحضيرها واستخدامها

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة المعجزات العجيبة التي تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. تعرف عليها

 

ثمار المعجزة لفراش الزوجية .. تعرف على أفضل الثمار والأطعمة لزيادة الرغبة ورفع الطاقة الزوجية بشكل غير متوقع

 

أغرب حادثة إغتصاب في العالم.. مراهقة تغفو في حافلة وعندما استيقظت اكتشفت انه تم اغتصابها.. «تفاصيل صادمة»

 

معجزة «الزيتون الأسود» التي حيرت العلماء.. تعرف على 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك أكثر إثارة ومتعة

 

لهذه الأسباب ينصح الأطباء بالاستحمام مع الزوجة .. تعرف على الفوائد السحرية التي ستغير حياتك الزوجية

 

لهذه الأسباب القرنفل اقوى من الفياجرا ومضاد للسموم والسكري .. تعرف على 10 فوائد طبية غريبة للقرنفل

 

معجزة الذكاء الخارق .. هذه 5 فيتامينات ترفع ذكاء الطفل وتدفع ذاكرته إلى طاقتها القصوى مع بداية العام الدراسي

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


فى البداية يكون لون البراعم شاحباً ثم يتحول تدريجياً إلى اللون الأخضر وفى النهاية يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح عندما يحين موعد الحصاد، يتم قطف براعم الأزهار عندما تبلغ من الطول 1.5 – 2 سم.

 


ويتركب كل برعم من كأس طويل (اللفافة الخارجية للزهرة)، وينتهي بأربعة سبلات منتشرة (إحدى ورقات كأس الزهرة)، وأربعة من البتلات غير مفتوحة والتي تكون أقرب فى الشبه بالكرة الصغيرة (المخروط) فى المنتصف. والرائحة الذكية التي تنبعث من القرنفل بسبب الزيت العطري اليوجينول (Eugenol) المتواجد فيه.

 

 

واستخدم القرنفل منذ عقود لزيادة الشهوة الجنسية عند الرجال في قارة آسيا، وقد اعتاد الرجال فيما مضى على مضغ بضعة براعم أو عيدان من القرنفل لتعزيز نشاطهم الجنسي ، وذلك يعود لزيادة مستويات التستوستيرون المسؤول عن الاستثارة الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء.

 

لذلك فإن القرنفل يساعد على زيادة الاستثارة الجنسية وتعزيز النشاط الجنسي ، فيما تحدث العديد من الخبراء عن فوائد القرنفل لسرعة القذف عند الرجال والذي قد يكون ناتجاً عن التوتر، ويعتقد أنها من أهم فوائد القرنفل للجنس  .

 

ويمكن الاستفادة من زيت القرنفل لسرعة القذف بخلط ملعقة صغيرة من زيت القرنفل من كأس من الحليب بالقرفة وشربه يومياً لمدة شهر واحد على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

 

كما يمكن أن يستخدم زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف، وذلك بدهن الأعضاء التناسلية بزيت القرنفل لمدة ساعة ثم غسلها قبل الجماع ؛ فضلا عن انه يساعد على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية، كما أن فعاليته في زيادة مستويات التستوستيرون تساعد على علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال.

 

كما أن تعزيز مستويات التستوستيرون يؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي. وبالنسبة لكيفية استخدام زيت القرنفل للانتصاب، فيمكن دهن الأعضاء التناسلية والقضيب بزيت القرنفل لمدة ساعة قبل الجماع، ويجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية.

 


ويحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات الضرورية لعملية تصنيع الحيوانات المنوية مثل فيتامين إي (بالإنجليزية: Vitamin E) مما يساعد على زيادة عددها، كما أن القرنفل يحسن من حركة الحيوانات المنوية، مما يعود بالفائدة على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب.

 

بالإضافة إلى الفيتامينات، يحتوي القرنفل أيضاً على العديد من المعادن، والبروتينات ، والدهون الضرورية لصحة الجسم، مما يساعد على  تعزيز صحة الجسم وأعضائه كافة بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

 


الخواص الطبية، والفوائد الصحية للقرنفل:

 

- مشهور بغناه بمضادات الأكسدة النشطة، وبأنه مخدر طبيعي ومضاد للالتهابات، ويقاوم الانتفاخ.

 

- يحتوى على العديد من الزيوت العطرية التي لها تأثير ساحر فى علاج العديد من الاضطرابات، وخاصة زيت "اليوجينول" العطري الذي يعالج التهابات اللثة والأسنان.

 

- كما أن المواد التي يحتوى عليها القرنفل تزيد من حركة الأمعاء والجهاز الهضمي، وبالمثل زيادة كفاءة عملية الهضم من خلال تدعيم إفراز إنزيمات المعدة والأمعاء، وبالتالى التحرر من اضطرابات عسر الهضم والإمساك.

 

- يحتوى القرنفل على العديد من المعادن مثل البوتاسيوم والمنجنيز والحديد والسيلنيوم  والماغنسيوم. فالبوتاسيوم هام للحفاظ على سوائل الجسم التي تعمل على التحكم فى معدل ضربات القلب والحفاظ على ضغط الدم. أما المنجنيز فيستخدمه الجسم كعامل مساعد لإنزيم مضاد الأكسدة (Superoxide dismutase).

 

- يحتوى القرنفل على فيتامين (أ) وبيتا كاروتين، وهذه المواد لها خواص مضادات الأكسدة. وفيتامين (أ) مطلوب للحفاظ على أغشية الجسم المخاطية والجلد كما أنه هاماً للرؤية ، تناول الأطعمة الطبيعية الغنية بالفلافونويدز تساعد فى حماية الجسم من سرطان الرئة والفم..

 

- والقرنفل غنى بفيتامين (كيه) أيضاً، والثيامين وفيتامين (ج) والريبوفلافين ، و تناول الأطعمة الغنية بفيتامين (ج) تساعد الجسم على مقاومة العدوى ومحاربة الأجسام الحرة.

 

 

طريقة التحضير والاستخدام :

 

يمكن استخدام القرنفل المطحون وخلطه مع قهوة الصباح أو مع الحليب وشربه يومياً، كما يمكن استخدام براعم القرنفل مع الشاي (قد يخسر القرنفل المطحون فوائده وخصائصه بسرعة، لذلك يجب استخدامه خلال فترة قصيرة).

 

يمكن استخدام زيت القرنفل وذلك بإضافة ملعقة صغيرة من زيت القرنفل إلى كأس الحليب مع القرفة المطحونة، أو بإضافة القليل من زيت القرنفل إلى اللبن وتناوله يومياً لمدة شهر على الأقل للحصول على نتائج ملحوظة.

 

يمكن أيضاً تطبيق زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

 

يجب تجنب استخدام زيت القرنفل إن كان أحد الزوجين يعاني من تهيج شديد في المنطقة التناسلية قبل أو بعد النشاط الجنسي.

 

يجب تجنب تطبيق زيت القرنفل مباشرة على المنطقة التناسلية كونها منطقة حساسة وقد تتهيج بسرعة، بل يجب تخفيفه أولاً بزيت آخر.

 

أجريت دراسة في جامعة أليغار الهندية على مجموعة من الجرذان التي تتمتع بصحة جيدة حول فعالية مستخلص القرنفل لزيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب بالمقارنة مع دواء سيلدينافيل.

 

وتم إعطاء الجرذان جرعة من مستخلص القرنفل يومياً ومراقبة نشاطها الجنسي ، ثبت في نهاية الدراسة أن للقرنفل تأثيراً إيجابياً على الاستثارة الجنسية ومشاكل الانتصاب، مما يؤكد أن الاستخدام الشعبي للقرنفل لهذه الغاية في مكانه.