هذه التصرفات والأفعال تجعل حياتك الزوجية جحيم .. وتفقدك الرغبة في العلاقة الحميمية.. «تعرف عليها»

على عكس الشائع وما هو مُعتاد فإن الرجال في بعض الأحيان يكونون أول من يفقد الرغبة في إقامة علاقات حميمية مع وزجاتهم في العلاقات طويلة المدى، حسبما توصلت إليه دراسات جديدة.


وجدت دراسة حديثة، أُجريت في جامعة "كنتاكي" بالولايات المتحدة، أن الرغبة الجنسية لدى الرجال قد تكون مربكة، كما هو الأمر بالنسبة إلى النساء؛ 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

 

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

 

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

 

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

 

لهذه الأسباب يكره «الزوج العلاقة الجنسية» مع زوجته.. معلومات خطيرة وحساسة «تعرف عليها وطريقة التغلب عليها»

 

هذه 5 أشياء سحرية يقوم بها فقط «الرجل العاشق أثناء العلاقة الجنسية» .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة

 

هذه الأفعال الخمسة التي تثير المرأة وتشعل رغبتها الحميمية .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية كلها خميس

 

«معجزة القرنفل» للحمل والإنجاب .. تعرف على فوائده السحرية العجيبة واجعل حياتك الزوجية أكثر متعة وإثارة

 

«للرجال فقط».. بهذه الطريقة تستطيع السيطرة على القذف المبكر .. «تعرف على 6 خطوات طبيعية لتأخير القذف»

 

بهذه الطرق تجذب المرأة الرجل إليها .. تعرفي على ابرز 5 حركات مثيرة تثير الرجل

 

«الزنجبيل والكركم» للخصوبة والحمل والإنجاب.. تعرف على خلطة المعجزات العجيبة وطريقة تحضيرها واستخدامها

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة المعجزات العجيبة التي تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. تعرف عليها

 

ثمار المعجزة لفراش الزوجية .. تعرف على أفضل الثمار والأطعمة لزيادة الرغبة ورفع الطاقة الزوجية بشكل غير متوقع

 

أغرب حادثة إغتصاب في العالم.. مراهقة تغفو في حافلة وعندما استيقظت اكتشفت انه تم اغتصابها.. «تفاصيل صادمة»

 

معجزة «الزيتون الأسود» التي حيرت العلماء.. تعرف على 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك أكثر إثارة ومتعة

 

لهذه الأسباب ينصح الأطباء بالاستحمام مع الزوجة .. تعرف على الفوائد السحرية التي ستغير حياتك الزوجية

 

لهذه الأسباب القرنفل اقوى من الفياجرا ومضاد للسموم والسكري .. تعرف على 10 فوائد طبية غريبة للقرنفل

 

معجزة الذكاء الخارق .. هذه 5 فيتامينات ترفع ذكاء الطفل وتدفع ذاكرته إلى طاقتها القصوى مع بداية العام الدراسي

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وغالباً ما يفقد الرجال الاهتمام عندما يشعرون بعدم الأمان، أو أن يواجهوا ضغطاً كبيراً في حياتهم الشخصية أو العملية، أو خوفاً من شعورهم بالإحراج أو عجزهم عن تلبية حاجات زوجاتهم.


وأياً كان سبب عزوف الرجل عن إقامة علاقة جنسية مع زوجته، فإنه من أجل تحديد السبب الذي يساعدك على إنهاء المشكلة، ومن أجل التخلص من هذه الأزمة، فإنك سوف تكون في حاجة إلى التحدث إلى شريكة حياتك عن ما تعانيه أو ما يدور بداخلك من مشاعر وأفكار؛ 

لذلك ابدأ بالمحادثات الفردية، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في التواصل والتعبير، فربما سوف يكون من الأفضل طلب مساعدة من شخص مسؤول أو خبير؛ لذلك نتعرف في التقرير التالي إلى أهم هذه الأسباب.


1 - لديه أولويات أخرى: 
ربما تزداد مهام ومسؤوليات الزوج؛ فيصبح غير قادر على إقامة علاقة حميمية بمجرد عودته من العمل كما كان يفعل في السابق، وقد تصبح هذه المشكلة أكثر وضوحاً إذا كان لديكما أطفال.

حسب الأطباء المختصين، فإنه عندما يعود الزوج من العمل في نهاية يوم طويل وصعب، فإنه إما أن يجلس ويشاهد التليفزيون أو إما أن يذهب إلى النوم، وفي بعض الأحيان يكون النوم الخيار الأفضل.

علاوة على ذلك، يوضح الأطباء والمستشارون النفسيون، أنه بمجرد أن تمر السنون على الزواج، فإنه من الشائع أن يحول الرجال تركيزهم وأولوياتهم إلى أشياء أخرى، التي غالباً ما تكون إعالة أسرهم.


2 - انخفاض هرمون التستوستيرون:
أغلب الرجال لديهم كمية كبيرة من هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون المسؤول بصفة أساسية عن العلاقات الحميمة ، في بعض الأحيان يكون من الضروري الذهاب إلى الطبيب عندما تبدأ الرغبة الجنسية في التلاشي وتخفت الحاجة إلى إقامة العلاقات الحميمية، وهي الأمور التي يرجعها الأطباء في كثير من الأحيان إلى انخفاض هرمون التستوستيرون، الذي يؤثر في الانتصاب أيضاً.


3 - لا جاذبية: 
أحياناً يفقد الرجل الشعور بالجاذبية إزاء شريكة حياته، ويعزف عن إقامة علاقة حميمية معها، لكن من المهم أن تتذكر أن الجاذبية في العلاقات هي عبارة عن مشاعر معقدة، وأنها مزيج من المتعة البصرية والكيمياء الجنسية، فضلاً عن المشاعر المتعددة، وتوافقك مع الطرف الآخر والقدرة على الاسترخاء معاً.

في بعض الأحيان يكون السبب الرئيس لفقدان الجاذبية يرجع إلى دوافع نفسية، إذا كان الرجل يشعر بالاختناق في العلاقة فإنه ربما يفقد شعوره بالجاذبية إزاء شريكة حياته، وأحياناً يكون السبب شعور الرجل بفقدان زوجته للرغبة الجنسية، ولذلك عليها فوراً استخدام أعشاب لزيادة ماء المرأة.

وأحياناً عدم جاذبية المرأة بالنسبة للرجل، ولذلك عليها البحث عن أفضل دواء لتكبير الأرداف والمؤخرة أو استخدام الخميرة لتكبير الأرداف والمؤخرة، أو معاناتها من بشرة غير جذابة مليئة بالكلف، ولذلك عليها البحث عن طرق إزالة الكلف في يوم واحد.

أفضل دواء لتكبير الأرداف والمؤخرة أو استخدام الخميرة لتكبير الأرداف والمؤخرة، أو معاناتها من بشرة غير جذابة مليئة بالكلف، ولذلك عليها البحث عن طرق إزالة الكلف في يوم واحد.


4 - الاكتفاء الذاتي:
سواء كان ذلك هرباً من أن تكون صاحب المبادرة أو لأنك تريد الحصول على استراحة لتلبية الحاجات الجنسية للطرف الآخر، فإن بعض الرجال يفضلون الاعتماد على أنفسهم وممارسة العادة السرية في أثناء مشاهدة الأفلام الإباحية؛ لأنها سهلة ومثيرة وفعالة، يظن البعض أن القيام بهذا الأمر يجنبهم التفاوض مع شريكة حياتهم، وفي أحيان أخرى يعتقدون في اللاوعي أن هذا يجعلهم يشعرون بالاستقلال والوحدة الجنسية.


5 - الشعور بالملل:
أحياناً يسأم الرجال من أن يكونوا أصحاب المبادرة من أجل إقامة العلاقة الحميمية، وربما يشعرون بالفتور والملل من أن زوجاتهم يقومون بالشيء نفسه طوال الوقت؛ لذا فهم في حاجة دائمة إلى الاستثارة وإلى التجديد، وإلى القيام بأشياء مختلفة تساعدهم على إقامة العلاقات الحميمة.

 
وإذا استمرت العلاقة الزوجية لسنوات طويلة فلنقل 30 أو 20 أو 10 أو حتى 5 سنوات، فإن الأمور تبدأ أن تصبح تقليدية وعادية، وتتحول العلاقات الحميمية إلى روتين أو شيء طبيعي تقوم به بين كل فترة وأخرى من أجل الاستمتاع لبضع دقائق ولا أكثر.


كما يكون السبب في شعور الرجل بالملل هو قلة اهتمام الزوجة بنفسها، مثل عدم استخدام أحمر الشفاه المناسب، وتوريد الشفايف والخدود طبيعي، واستخدام أفضل مسكرة يوميه، وعمل ماسكات لترطيب الوجه الجاف والبشرة.


6 - الخيانة: 
وفي أسوأ الحالات، يعزف الرجل عن إقامة العلاقة الحميمية مع زوجته؛ لأنه متورط في علاقة غرامية أخرى، التي بسببها يفقد شعوره بالجاذبية إزاء امرأته، ويتشتت ذهنه ويتوقف عن الاهتمام بها