«وداعا للفياغرا للأبد» .. خلطة المعجزات لعلاقة حميمية فعالة ودائمة.. «تعرف عليها وطريقة استخدامها وأجعل حياتك كلها خميس»

المكسرات والجنس

يجمع الكثير من الخبراء والباحثون أن المكسرات بأنواعها المختلفة تعمل على زيادة القدرة الجنسية بشكل كبير عند الرجال كما تساهم في تحسين الأداء خلال الجماع ، وتعمل ايضا على زيادة القدرة والطاقة الرجالية في العملية الحميمية، إضافة لزيادة نسبة الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية.

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

 

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

 

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

 

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

 

لهذه الأسباب يكره «الزوج العلاقة الجنسية» مع زوجته.. معلومات خطيرة وحساسة «تعرف عليها وطريقة التغلب عليها»

 

هذه 5 أشياء سحرية يقوم بها فقط «الرجل العاشق أثناء العلاقة الجنسية» .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة

 

هذه الأفعال الخمسة التي تثير المرأة وتشعل رغبتها الحميمية .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية كلها خميس

 

«معجزة القرنفل» للحمل والإنجاب .. تعرف على فوائده السحرية العجيبة واجعل حياتك الزوجية أكثر متعة وإثارة

 

«للرجال فقط».. بهذه الطريقة تستطيع السيطرة على القذف المبكر .. «تعرف على 6 خطوات طبيعية لتأخير القذف»

 

بهذه الطرق تجذب المرأة الرجل إليها .. تعرفي على ابرز 5 حركات مثيرة تثير الرجل

 

«الزنجبيل والكركم» للخصوبة والحمل والإنجاب.. تعرف على خلطة المعجزات العجيبة وطريقة تحضيرها واستخدامها

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة المعجزات العجيبة التي تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. تعرف عليها

 

ثمار المعجزة لفراش الزوجية .. تعرف على أفضل الثمار والأطعمة لزيادة الرغبة ورفع الطاقة الزوجية بشكل غير متوقع

 

أغرب حادثة إغتصاب في العالم.. مراهقة تغفو في حافلة وعندما استيقظت اكتشفت انه تم اغتصابها.. «تفاصيل صادمة»

 

معجزة «الزيتون الأسود» التي حيرت العلماء.. تعرف على 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك أكثر إثارة ومتعة

 

لهذه الأسباب ينصح الأطباء بالاستحمام مع الزوجة .. تعرف على الفوائد السحرية التي ستغير حياتك الزوجية

 

لهذه الأسباب القرنفل اقوى من الفياجرا ومضاد للسموم والسكري .. تعرف على 10 فوائد طبية غريبة للقرنفل

 

معجزة الذكاء الخارق .. هذه 5 فيتامينات ترفع ذكاء الطفل وتدفع ذاكرته إلى طاقتها القصوى مع بداية العام الدراسي

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وللمكسرات ايضا فوئد صحية كثيرة وخاصة بما يتعلق بالقدرة والطاقة الزوجية ، إذ انها تزيد من قوة العضلات عند الرجال مما يحفز الجسم على القيام بالعملية الجنسية على أكمل وجه ، ذلك فضلا عن أن تناول المكسرات بعد الجماع أو في اليوم يعمل على تعويض الجسم بالطاقة التي تحدثت خلال فترة الجماع.

 

وللحصول على أكبر فائدة من تناول المكسرات بالنسبة للجماع فمن الأفضل أن يتم تناولها مرتين في الأسبوع على أن يتم تناولها من خلال عسل النحل ، حيث وجدت دراسة إيطالية حديثة أن اللوز يعزز بالفعل درجة الخصوبة لدى الرجال، الى جانب الإكثار من تناول المكسرات وبعض أنواع الحبوب.

 

وأكد باحثون ايطاليون أن تناول 7 حبات يومياً من المكسرات او اللوز يحسن كم وجودة السائل المنوي للرجال ، وتوصل الباحثون إلى تلك النتيجة البحثية الهامة من خلال الدراسة التي أجروها على 100 رجل تتم معالجتهم من مشكلة العقم في احدى مستشفيات مدينة تورينو الايطالية.

 

وعمد الباحثون إلى تقسيم هؤلاء المرضى إلى مجموعتين، وقاموا  بإضافة 7 حبات من المكسرات للنظام الغذائي للمجموعة الأولى (الجوز - البندق - اللوز)، وقللوا جرعة الدهون المشبعة التي يتناولها أفراد المجموعة الثانية من المرضى عبر إنقاص كمية اللحوم المصنعة ومنتجات الألبان وزيادة الدهون المتعددة غير المشبعة من خلال إضافة أطعمة من بينها البذور والأسماك الزيتية.

 

وخلص الفريق البحثي إلى أن كلا الإستراتيجيتين ربما يعملان على تحسين درجة الخصوبة، حيث تبين أن الدهون المتعددة غير المشبعة تحظى بالعديد من التأثيرات التي من شأنها تقديم المساعدة في هذا الشأن، بما في ذلك العمل على تقليل الالتهابات.

 

مؤكدين ان المكسرات من الأشياء الهامة التي تعمل على منع حدوث مشاكل في القلب ومضادات الأكسدة ومنع ظهور علامات التقدم في العمر ومفيدة بالنسبة لصحة الجلد والعين والشعر، ولها دور فعال في التخلص من مشاكل القولون ، كما تحتوي المكسرات على البوتاسيوم الهام في تقوية عضلة القلب ، والفسفور الهام في تنشيط خلايا المخ ومنع حدوث مشاكل أو أمراض في المستقبل.

 

كما تحتوي المكسرات على المزيد من العناصر الغذائية الهامة والتي من بينها الحديد والكالسيوم والتي تساهم في المحافظة على سلامة العظام خاصة عند الأطفال وكبار السن والمرأة خلال فترة الحمل، والزنك التي لها دور كبير في زيادة مناعة الجسم، وينصح لأطباء المرضى مرضى السكر بتناول كميات من المكسرات على مدار اليوم عملا على ضبط مستوى السكر في الدم .

 

لافتين الى ان تناول هذه الخلطة السحرية من المكسرات يمكن بعدها ان تقول «وداعا للفياغرا للأبد» ، باعتبارها خلطة المعجزات لعلاقة حميمية فعالة ودائمة ، وعليك التعرف عليها وطريقة استخدامها لكي تتمكن من أجعل حياتك كلها خميس ، اذا ان لهذه المكسرات خواص فريدة ومتنوعة .

 

ومن أهم خواص المكسرات في تقوية الطاقة الزوجية والقدرة الجنسية، مثل(البندق) الذي يعمل على خفض معدل الكوليسترول  الضار في الدم والذي من شأنه إحداث بعض المشاكل في العملية الجنسية، كما يحتوي على نسبة مناسبة من الألياف والبروتينات الهامة للجسم.

 

واللوز الذي ينصح به لمن يعاني من مشاكل في الدم فهو يمنع حدوث الجلطات كما يحتوي على نسبة من المعادن الهامة من بينها البوتاسيوم ، وكذلك الجوز وهو الأخر الذي يعد من أفضل المكسرات التي تحتوي على الدهون المشبعة والأوميجا 3 وغيرها من العناصر الهامة للجسم، ومن الأفضل تناول كميات مناسبة من المكسرات على مدار اليوم.

 

ويمكن استخدامها بأي طريقة من الطرق المشار اليها سابقا ، او تناولها من حين لاخر ، باعتبار ان المكسرات مفيدة للصحة العامة للإنسان على كل الاحوال ، فهي غنية بالمعادن المهمة لصحة البشر ، كما هي فعالة أيضا لرفع الطاقة الجنسية للرجال بشكل كبير ، لذى فان ادارج المكسرات في قائمة الطعام أمر مهم للغاية .

 

المصدر : الخبر21