مظاهرة غاضبة في تعز تدعو لإقالة مسؤولي السلطة المحلية ومحاكمتهم

تعز

شهدت مدينة تعز، اليوم الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة برحيل الفاسدين في قيادة السلطة المحلية، والمكاتب التنفيذية، وتوفير الخدمات للمواطنين.


وانطلقت المسيرة التي دعا لها ناشطون من نقطة التجمع في جولة العواضي، وصولاً إلى مبنى المحافظة المؤقت في شارع جمال، رافعة الشعارات المطالبة بإقالة محافظ المحافظة والوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والإدارت والمديريات، وإحالتهم للمحاكمة.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


وردد مئات المحتجون الغاضبون هتافات ضد من وصفوهم بالفاسدين من قبيل “ثورة ثورة يا شباب، ضد السارق النهاب” و”يا عصابة الفساد .. ارحلوا من البلاد” و “برع برع ياعصابة.. حولتوا تعز خرابة” و “لا حزبية ولا أحزاب.. جوعتونا ياكلاب”.
ورفع المحتجون عدد من اللافتات المنددة بالفساد وغياب الخدمات، والمطالبة بإقالة مسؤولي السلطة المحلية منها (لا ماء، لا كهرباء، لا غاز، لا طرقات، لا صحة، لا تعليم، لا أمن، لا عدل، إذاً لا داعي لبقائكم.. لا تراجع عن محاكمتكم)، ومن الشعارات التي رفعها المحتجون (مليشيات الفساد والغلا توأم للمليشيات الحوثية).
ودعا المتظاهرون إلى محاربة الفاسدين وتغييرهم ابتداء من المحافظ والوكلاء ومدراء المكاتب والادارات والمديريات واحالتهم للنيابة والقضاء.


وأُعلن خلال المسيرة، التي شاركت فيها عشرت النساء، أنه سيتم تشكيل فريق من المحامين والاعلاميين والنشطاء ومنظمات المجتمع المدني والنقابات، ومتابعة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والنيابات والقضاء، حتى إسقاط جميع الفاسدين، كما سيتم الاستمرار بكشف الفاسدين واظهار ملفات الفساد، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعريف المجتمع بجرائم المسؤولين بحق أبناء تعز ومعرفة الفساد في كل المرافق.


ودعا المتظاهرون أهالي مدينة تعز إلى الحضور يوم غد لأداء صلاة الجمعة أمام مقر المحافظة المؤقت في شارع جمال.
وأكدوا على مواصلة المسيرات السلمية حتى الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بإقالة الفاسدين وإنهاء الفساد المستشري داخل السلطة المحلية، وتوفير الخدمات للمواطنين.