تعليق سياسي يمني على بيان التحالف ..جزيرة ميون مقابل حماية مأرب(تفاصيل)

صرح مصدر مسؤول بتحالف دعم الشرعية في اليمن "بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون".

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

واوضح أن ما يوجد من تجهيزات في جزيرة ميون تحت سيطرة قيادة التحالف وفيما يخدم تمكين قوات الشرعية وقوات التحالف من التصدي لمليشيات الحوثي وتأمين الملاحة البحرية وإسناد قوات الساحل الغربي.

 

 

 

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: ان الجهد الإماراتي الحالي يتركز مع قوات التحالف في التصدي جواً للمليشيات الحوثية في الدفاع عن مأرب، مؤكداً أن احترام سيادة اليمن ووحدة أراضيه من المبادئ الراسخة والثوابت الأساسية للتحالف."

 

وعلق السياسي والكاتب اليمني مروان الغفوري على البيان بقوله "هناك "تجهيزات" في ميون هدفها مساعدة التحالف في تأمين الملاحة الدولية. دعونا لا نتحدث عن هذا الأمر وإلا فإننا لن نرسل طائراتنا للدفاع عن مأرب. الجزر مقابل حماية مأرب، أو فستخسرون مأرب والجزر".