منظمة سمو تنفذ مشروع إيواء النازحين من مقبنة بدعم أبواب الخير


دشنت منظمة سمو التنموية في محافظة تعز ،اليوم، مشروعا انسانيا لإيواء النازحين من مديرية مقبنة، بدعم مبادرة أبواب الخير، تمثل في تجهيز 60 خيمة لعدد ستين أسرة من النازحين، مدعومة بمواد ايوائية وغذائية.

واستهدف المشروع ستون أسرة نازحة من مقبنة الى منطقة الكدحه، في وادي الحجب، حيث أنشأت ستون خيمة مجهزة بمواد إيوائية وغذائية، تضمنت سلة غذائية لكل أسرة، و200 فراش و180 بطانية وتوابع إيوائية.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

كما وزعت منظمة سمو بدعم مبادرة أبواب الخير عبر بلقيس الشميري، الألعاب لقرابة 200 طفل من النازحين، في لفتة إنسانية أسعدت الأطفال كثيرا، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

واستمر المشروع لمدة يومين، منذ بداية تركيب الخيام في المخيم، قبل أن يتم توزيع الأسر فيها، اليوم، وسط ارتياح الأسر بالاهتمام الذي أبدته المنظمة لهم وإسهام المشروع في تخفيف المعاناة عنهم، في ظل ظروف صعبة، موجهين رسائل شكر كبيرة لمبادرة أبواب الخير والداعمين.