لجنة العقوبات الدولية تتجه للتحقيق مع نجل هادي ومدير مكتبه ووزيرين بتهم الاستيلاء على مئات ملايين الدولارات عبر بنك سعودي ..!!

 

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

نيويورك _ خاص :

كشفت مصادر مطلعة في لجنة العقوبات الدولية الخاصة باليمن والتابعة لمجلس الامن الدولي عن تحقيقات تجري حاليا بخصوص نهب واستيلاء قيادات بارزة في الحكومة الشرعية اليمنية على مئات ملايين الدولارات من اموال الشعب اليمني عبر بنك سعودي وفرعيه في الرياض وجدة ،،،

واوضحت المصادر ان نجل الرئيس اليمني وقائد الوية الحماية الرئاسية اللواء ناصر عبدربه منصور هادي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي ووزير الخارجية اليمنية احمد عوض بن مبارك ووزير المالية في حكومة معين عبدالملك هم ابرز المتهمين بنهب وسرقة وتبديد مبالغ كبيرة تصل لمئات ملايين الدولارات من اموال الشعب اليمني وباشراف ومشاركة الرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر وشريكه رجل الاعمال العيسي ..

ولفتت المصادر الى ان عائدات بيع النفط من حضرموت عبر شركة بترو مسيلة وعائدات السفارات والقنصليات والرسوم التي تجبيها الخارجية من ملايين اليمنيين المغتربين في الخليج واوربا واميركا وجنوب اسيا _ اضافة للمساعدات التي تمنحها السعودية ودول اخرى من بينها الكويت وقطر لاتدخل الخزينة اليمنية والبنك المركزي اليمني ولاتخضع للرقابة والمحاسبة ولايعرف عنها شيء ..

واشارت المصادر الى ان تلك الاموال تذهب الى حسابات خاصة في البنك الاهلي السعودي ويتصرف فيها نجل الرئيس هادي ومدير مكتبه ووزيري خارجيته وماليته ودون حسيب او رقيب وبعيدا عن اليات الرقابة المالية والمحاسبية والقانونية للجمهورية اليمنية ..


واضافت المصادر الى ان وثائق ومعلومات تشير الى ان مئات ملايين الدولارات تم الاستيلاء عليها والعبث بها من تلك الاموال من قبل اربعة افراد كلهم من دائرة الرئيس هادي الضيقة وان نجله ومدير مكتبه ووزيري خارجيته وماليته باتوا متهمين ومشمولين بالتحقيقات الجارية واصبحوا في مرمى العقوبات الدولية تحت البند السابع .