بعد أن منعهم الحوثيون من الصلاة في المساجد.. آلاف المواطنين يؤدون صلاة القيام بالشارع في ذمار.


توافد مئات المواطنين من أبناء محافظة ذمار لأداء صلاة القيام اليوم ليلة ٢٧ رمصان في أحد أكبر الشوارع بالمحافظة بعد منعهم من أدائها في المساجد بالقوة.

جاء ذلك بعد إقدام المليشيات الحوثية التابعة لإيران على منع المصلين من أداء صلاة القيام في مساجد المدينة، الأمر الذي دفع بالمصلين إلى التوافد بأعداد هائلة لأداء الصلاة في الشوارع ردا على عنجهية الحوثيين واستخدام القوة المفرطة ضد المصلين وإخراجهم من المساجد..

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وقال أحد المصلين أنهم اتجهوا إلى أداء الصلاة في الساحة الواقعة أمام مسجد العياني وسط مدينة ذمار، بعد أن منعهم الحوثيين من أدائها في المساجد، ليتوافد الناس بالمئات والآلاف من عدة مناطق في المدينة لأداء الصلاة معهم..

وتعمل مليشيات الحوثي التابعة لإيران على منع صلاتي التراويح والقيام في المساجد والتحريض على من يؤديها، في سابقة خطيرة ودخيلة على المجتمع اليمني، حيث يحرض القيادي في الجامعة محمد على الحوثي على تلك الصلوات ويصفها ب "البدعة" منذ بداية شهر رمضان المبارك.