بيان طارئ لحكومة الحوثيين في صنعاء .. هذا ماسيحدث الاسبوع القادم!!

عقدت حكومة صنعاء التابعة لجماعة الحوثي، اجتماعاً برئاسة عضو ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى”، محمد علي الحوثي، لمناقشة إنهاء مشاكل الأراضي المملوكة للدولة وأراضي المواطنين والوقف.

وقال القيادي الحوثي البارز ورئيس المنظومة العدلية، محمد علي الحوثي، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”، أن “الاجتماع أقر قيام الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني بإعلان الآليات الجديدة بداية الأسبوع القادم”.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

أول رد من الإمارات على فضيحة الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

         
وأشار الحوثي إلى أن “الآليات الجديدة ستسرع وتسهل عملية التسجيل العقاري وتختصر الإجراءات بما يخدم المواطن ولا تعيق حصوله على الخدمة، ومن ضمنها نشر جميع المخططات عبر وسائل الإعلام والإنترنت”.

وأوضح أن “ثلاثة دفاتر وأدلة إرشادية سيتم الإعلان عنها بالنسبة للسجل العقاري وأشياء أخرى سنتركها لإعلان الهيئة العامة للأراضي والتخطيط الحضري في بداية الأسبوع القادم”.

ودعا الحوثي “وسائل الإعلام والقائمين عليها أن يسهموا في تنوير المواطن وإيصال الوعي إليه من خلال تخصيص مساحة إعلامية لفترة جيدة لاطلاع الرأي العام للشعب اليمني