عملية اغتيال نوعية لاحد كبار قيادات مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء " الاسم + تفاصيل"

تداول نشطاء يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي انباء تفيد مقتل مسفر الصوفي مدير مكتب زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي والمطلوب رقم 15 في قائمة التحالف العربي بعملية غامضة في صنعاء.

وتباينت المصادر عن أسباب الوفاة والتي ارجعها البعض إلى عملية إغتيال في مديرية أرحب شمال صنعاء بينما ارجعها آخرون إلى تفشي فيروس كورونا في أوساط القيادات الحوثية وآخرون ارجعوها لتصفيات بينية داخل الجماعة .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

أول رد من الإمارات على فضيحة الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

ورجحت المصادر عن مصرع سفر الصوفي في غارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية والتي استهدفت منزل قيادي حوثي من آل الشامي أثناء إجتماع كان مقرر لمناقشة أمور هامة في منطقة صوفان بصنعاء والتي راح ضحيتها العشرات من القيادات الحوثية أغلبهم من ال الشامي .

وقامت المليشيا الحوثية بالتكتيم الإعلامي عن المجزرة التي طالت قيادتها ونجي منها عبد الملك الحوثي بأعجوبة والذي قام بإلغاء زيارته نظرا لتزايد إعداد الضيوف وقان بإلقاء كلمة بالحاضرين من خلال البث عبر الإنترنت بشكل مباشر .

هذا ومازالت المليشيا تقوم بالإفراج عن هذه الجثث تحت مسميات وفاة بمرض عضال وفيروس كورونا لكنهم قتلوا في غارة للطيران .