الرياض تتخذ قرارها بالتعامل العسكري مع الانتقالي الجنوبي والقضاء عليه

تحدث صحفي جنوبي أن السعودية اتخذت قرارا بتمزيق اتفاق الرياض الموقع في  5 نوفمبر 2019، بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية في العاصمة الرياض.

وقال ماجد الداعري في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”: “أتوقع اكتمال قناعة السعودية باستحالة تنفيذ بقية إتفاق الرياض المتعثر، وقرب إعلانها لذلك بعمل عسكري متهور يعيد الحكومة الحانقة إلى عدن”.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وأكد أن تجدد المواجهات بين الانتقالي والشرعية بأبين، رغم سيطرة العمالقة على المنطقة الفاصلة بينهما يكشف عن بروفات تسخينيه مقلقة تضع ألف علامة استفهام عن حقيقة حياد العمالقة كقوات فصل بينهما.

يذكر أن عتاد حربي ضخم وصل إلى عدن من ميناء المخا، واستلمته قوات التحالف ممثلة بالسعودية، ويرجح أنها ستستخدمه في عدن لسحق قوات الانتقالي المدعوم إماراتيا، وإعادة الحكومة الشرعية إلى المدينة بالقوة.