عاجل: عملة مشفرة تتفوق على بتكوين وإيثريوم، عند مستوى تاريخي جديد

العملات الرقمية

 

في سباق الكبار المحموم صوب مستويات تاريخية غير مسبوقة، لا يمكن التنبؤ بما سيحدث خلال الدقائق المقبلة ، بيد أن تلك العملة التي تحتل المرتبة الثالثة بين أكبر العملات المشفرة قاطبة نجحت في الوصول خلال تلك اللحظات إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


يأتي ذلك بينما تكافح بتكوين وإيثريوم في تجاوز مستويات منتصف فبراير الماضي التاريخية والتي تعد الأعلى على الإطلاق لكلا العملتين .

وارتفعت عملة بينانس كوين للمرة الأولى في تاريخها إلى مستويات 330 دولار، بعد صعودها خلال الدقائق الماضية بأكثر من 8% ، بينما زادت القيمة السوقية لعملة بينانس كوين إلى مستويات 51 مليار دولار بارتفاع 5 مليارات دولار عن تداولات أمس الأربعاء.

 

جاء ارتفاع BNB/USD بتداولات نشطة بلغت نحو 3.3 مليارات دولار حتى تلك اللحظات من تعاملات الخميس التي لم تنتهي بعد.

 

وتفوقت بينانس كوين على عملات كبرى مثل بتكوين وإيثريوم، بعد ارتفاعها خلال أسبوع بأكثر من 40% بينما زادت خلال مارس بحوالي 32%.

وفي المقابل ارتفعت بتكوين بأقل من 1% صعودا إلى مستويات 59.4 ألف دولار ، بينما تخطت قيمتها السوقية نحو 1.1 تريليون دولار.

 

وارتفعت بتكوين التي تقترب بشدة من مستوياتها التاريخية عند 61 ألف دولار، خلال أسبوع بحوالي 15% بينما زادت بنحو 21% خلال تعاملات مارس الماضي.

بينما زادت إيثريوم بحوالي 6% خلال تلك اللحظات لتصل إلى مستويات 1.939 ألف دولار، لتقترب من مستوياتها التاريخية أعلى الـ2000 دولار.

بينما ارتفعت ايثريوم بحوالي 20% خلال أسبوع وزادت بحوالي 24% خلال تعاملات مارس ، بينما قفزت قيمتها السوقية إلى مستويات 224 مليار دولار.