برعاية البنك الأهلي اليمني روضة المنارة تقيم إحتفائية بمناسبة عيد الأم وانتهاء العام الدراسي


برعاية البنك الأهلي اليمني تنظم روضة المنارة  بمحافظة عدن الاحد القادم إحتفائية خاصة بمناسبة عيد الأم 21 مارس وذلك بقاعة أماسي . ويتضمن الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة والموسيقية للإطفال ويشهد تكريم المبرزين وأوائل الطلبة بإنتهاء العام الدراسي 
ومن المقرر أن يحضره العديد من مسؤولي التربية وأولياء الطلبة والأمهات على وجه الخصوص 


واوضحت الاستاذة لمياء جاسر مديرة روضة المنارة في بلاغ صحفي إلى أن الاحتفال الذي يقام هذا العام برعاية البنك الأهلي اليمني بالتزامن  مع عيد الأم يهدف إلى التأكيد على الدور العظيم للإمهات في بناء  الأوطان والمجتمع وصناعة المستقبل انطلاقا من الأسرة  التي تعد فيها الأم المدرسة الأولي التي تتعلم منها الأجيال قيم المحبة والعطاء وهي تقدم أعظم دروس التضحية في سبيل تربية  وإسعاد ابناءها وتعهدهم بكل الرعاية والإهتمام وجعلهم أفراد فاعلين بالمجتمع وتمكينهم من المساهمة الفاعلة والإيجابية في بناء ونهضة الوطن .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

أول رد من الإمارات على فضيحة الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وأشادت مديرية الروضة بالرعاية والدعم المقدم من قبل البنك الأهلي اليمني في إقامة الإحتفائية لهذا العام   ممثلا بالدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني والدكتور أحمد عمر بن سنكر المدير العام مشيدتا بالدور البارز للبنك في تبني مثل هذه الفعاليات ومساهمته الحيوية التي تستحق كل التقدير والثناء.

من جابنه أشاد معاذ الكعكي مسؤول العلاقات العامة بمكتب رئيس مجلس أدارة البنك الأهلي اليمني بما تقدمه روضة المنارة من مستوى تعليمي متميز تحت إدارة الاستاذة لمياء جاسر .
وهو الأمر الذي تقدرة إدارة البنك الأهلى اليمني.

معربا عن أمله في استمرار ازدهار روضة المنارة