وزير الكهرباء والطاقة الدكتور انور كلشات يقوم بزيارة تفقدية لمحطة المنصورة بعدن.

قام وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري اليوم بزيارة تفقدية ميدانية لمحطة المنصورة للإطلاع على وضع المحطة وطبيعة العمل فيها.

رافقه في الزيارة الوكيل المساعد عبدالحكيم فاضل وكان في استقباله مدير المحطة المهندس جمال اللحجي الذي رافق الوزير في جولته داخل المحطة وقدم  شرحا لمعالي الوزير عن طبيعة ومكونات المحطة ووضع المولدات فيها. وخلال الزيارة وجه الوزير كلشات بالتسريع في عمليات الصيانة للمولدات ١و ٦ لتكون جاهزة لدخول الخدمة. 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

أول رد من الإمارات على فضيحة الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


واوضح ان قطع الغيار المطلوبة لهذين المولدين تم اعتمادها بمبلغ 390 الف يورو وتم فتح الاعتماد المستندي 

وحث المعنيين على متابعة شراءها وشحنها للمحطة.

وبعدها توجه معالي الوزير كلشات لغرفة التحكم الرئيسية للشبكة الوطنية واستمع لشرح عن طبيعة العمل فيها من قبل المختصين ووجه بضرورة العمل الجاد والدؤوب وأن يكون الجميع على قدر المسؤلية الملقاة على عاتقهم. 

هذا وتعتبر محطة المنصورة رئيسية ومهمة جدا في المنظومة كونها ترتكز عليها الأحمال وتتحكم بالمنظومة بشكل عام في العاصمة المؤقتة عدن.