رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر يبعث برقية عزاء ومواساة لقبيلة الاجدع وكافة قبائل مراد 

بن دغر

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر ، برقية عزاء ومواساة للشيخ حسن غالب ناصر الأجدع و خالد غالب الاجدع عضو مجلس الشورى وإخوانه وكافة قبيلة مراد بمحافظة مأرب ، بوفاة الشيخ غالب ناصر الأجدع، العضو القيادي في التجمع اليمني للإصلاح، وأحد أبرز رجال اليمن وقبيلة مراد الصامدة في وجه الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا. 


وجاء في البرقية : 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


الأخ العزيز الشيخ حسن غالب ناصر الأجدع
الأخ العزيز خالد غالب الاجدع عضو مجلس الشورى وإخوانه وكافة قبيلة مراد بمحافظة مأرب

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الوالد الشيخ غالب ناصر الأجدع، العضو القيادي في التجمع اليمني للإصلاح، وأحد أبرز رجال اليمن وقبيلة مراد الصامدة في وجه الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا. 

كان الفقيد رحمه الله رمزًا من رموز الوطن، والمقاومة الوطنية الذين فاجأوا الحوثيين برفض الإنقلاب ومقاومته عندما حاول الحوثيين السيطرة على مأرب، فتصدى لهم فقيدنا فقيد الوطن الشيخ الأجدع ببسالة الأقيال، وشجاعة الأبطال، وإرادة المناضل وكبير القوم، وفي هذا كان معظم رجال مراد وشيوخ القبائل على موقفه، لقد أعطت قبيلة مراد أعظم ما لديها شيوخ وشباب، دفاعًا عن اليمن. 

واليوم خسرت اليمن برحيل الشيخ الأجدع رمزًا من رموزها القبلية، وقائدًا سياسيًا مرموقًا في حزبه، حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي يخوض مع بقية القوى الوطنية مواجهة تاريخية ضد المشروع الإمامي الإيراني في اليمن، وسجل فقيدنا موقفًا متقدمًا مؤيدًا للشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

كان شيخنا وفقيدنا نموذجًا للسعي ذات البين، والصلح بين الناس، ووأد الفتن قبل نشوبها، حكيمًا وكريمًا وسخيًا، ونموذجًا لرجال اليمن الذين دافعوا عن الجمهورية والوحدة في ظروف استثنايية كارثية لم تعرفها اليمن من قبل، تهدد وحدتها وأمنها وأمن المنطقة كلها.  

تغمد الله فقيدنا الشيخ غالب بن ناصر الأجدع بواسع رحمته، وعظيم غفرانه، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إن لله وإنا إلبه راجعون. 

د. أحمد عبيد بن دغر 
رئيس مجلس الشورى 
نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام 
13 فبراير 2021م