رئيس مكون حضرموت يجدد مطالبته لرئيس الجمهورية بسرعة اعلان اقليم حضرموت 

 

فخامة الرئيس القائد المشير / عبدربه منصور  هادي - رئيس الجمهورية اليمنية              حفظه الله ورعاه
                            
تحية طيبة وبعد ، 
يسعدنا بداية نحن مكون حضرموت للتحرر والتطوير  ان نتقدم لفخامتكم بخالص التحايا وعظيم الاحترام متمنيين لكم موفور الصحة والعافية . كما ويشرفنا ان نرفع لمقامكم العالي خالص شكرنا وتقديرنا لكل ما تقدمونه لاقليم حضرموت خاصة ولليمن عامه في سبيل تحريره من الهيمنة الحوثية الإرهابية والمحافظة على تماسكه ووحدته ٩واستقراره خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والحرجة.
وأننا في مكون حضرموت نقف داعمين وبقوة لسياستكم الحكيمة وانه واستنادا  الى مخرجات الحوار الوطني التي تعد احدى منجزاتكم العظيمة  ومسودة مشروع الدستور  اليمني الذي تبنيتموه فخامتكم وما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا الهادفة الى بناء اليمن الجمهوري الاتحادي الجديد.
ونزولا عند التطلعات و المطالبات الشعبية لأبناء اقليم حضرموت والمكونات السياسية  الاخرى التى  سبق وان طرحت مثل هذا المطلب على فخامتكم ورغبتهم في أن يرى اقليم حضرموت النور وأن يكون مشعل الأمل  وسط  هذه العتمة التي يعيشها الوطن   . 
ونحن في مكون حضرموت للتحرر والتطوير نضم صوتنا الى كافة الاصوات الشعبية والوطنية والحملات الشبابية و المكونات السياسية  الراجية سرعة البت في اعلان  اقليم حضرموت  وتشكيل هيئة تنفيذية عليا للإقليم.  ليقطع الطريق امام مخططات التجزئة والتشرذم والانفصال الداخلية والخارجية ويكون اللبنة الاولى    في اطار ترسيخ دعائم الدولة الاتحادية  اليمينة  الجديدة التي يتطلع اليها كافة ابناء الوطن  ليضمن تحقيق تطلع الجميع في الحصول على حياة كريمة  في دولة مدنية وفق  مبادئ المواطنة المتساوية  لكافة افراد المجتمع .
وتفضلوا فخامتكم بقبول خالص التحايا وعظيم الإحترام 
رئيس المكون 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

أخوكم / عبدالله سالم العوبثاني
التاريخ 05/02/2021م