سبأفون تُطلق مشروع لزيادة القدرة الإستيعابية عبر أنظمة NOKIA العالمية للإتصالات

 

قامت الشركة اليمنية للهاتف النقال SABAFON من مقرها الرئيسي في عدن بإطلاق مشروع لزيادة القدرة الإستيعابية لمقاسم شبكة سبأفون للوصول إلى أكبر عدد من المشتركين ولتحسين العديد من خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة لمشتركيها في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، حيث وبموجب هذا المشروع ستزيد قدرة الشبكة الإستيعابية وتضاف خدمات جديده والتي من شأنها تحسين جودة الخدمة.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

الجدير بالذكر أن قرار التوسعة سوف يسهم في تعزيز قدرة الشركة على خدمة مشتركيها وذلك نظراً للإزدياد الملحوظ في الطلب على خدمات سبأفون في المناطق المحررة كونها حالياً الشبكة الوحيدة الآمنة في اليمن.

هذا وقد عبر المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون المهندس / فهد عبدالوهاب ثابت العريقي عن سعادته بهذا المشروع وباستخدام أنظمة NOKIA الرائدة في مجال الإتصالات.

وأوضح قائلاً : "أن هذا المشروع يعكس مدى عمق العلاقة الإستراتيجيه بين شركة سبأفون وشركة نوكيا ووكيلها في اليمن التي بدأت منذ إنطلاق الشبكة في العام 2001".

كما أوضح "أن سبأفون تلتزم دائماً بالإستثمار المتواصل في كل من التقنيات الحديثة والكفاءات، بهدف الاستمرار بتزويد قاعدة عملائها المتنامية بأفضل الخدمات''.

وقال ايضاً " لقد سررنا بالدعم الذي حصلنا عليه من قبل كبار الشركات الموردة مثل شركة NOKIA".

كما صرح مدير عام الإدارة الهندسية المهندس / عبدالهادي سعيد حسن الزعوري موضحاً "أن مشروع التوسعة هذا يعتبر تتوجيا للشراكة طويلة المدى بين شركة سبأفون وشركة NOKIA العالمية وثمرة جهود مشتركة بين كلا الشركتين تمثلت مؤخراً بهذا المشروع الحيوي والهام ".

وأردف قائلاً " أن هذه التوسعة تتزامن مع قيام سبأفون بنقل مقرها الرئيس إلى العاصمة عدن الأمر الذي سوف يفتح أبواب واسعة لتحديث أنظمة شركة سبأفون معتمداً على الشراكة مع أكبر وأعرق الشركة العالمية في مجال الإتصالات مثل شركة NOKIA".