مصلحة الأحوال المدنية في تعز تضبط شخص أجنبي حاول الحصول على الجنسية اليمنية بطريقة غير شرعية (تفاصيل)

خاص : 

تمكنت إدارة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة تعز ، من إفشال عملية الحصول على الجنسية اليمنية لوافد غير شرعي من دولة أجنبية ، حاول الحصول عليها بطريقة مخالفة للقانون وللإجراءات الشرعية واللوائح المنظمة للسجل المدني والجنسية وفقا للقانون اليمني .. 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

عاجل .. (بالفيديو) لحظة إطلاق الحوثيين للصواريخ االيستية من هذه المحافظة نحو مدينة ومطار عدن (شاهد)

 

عاجل : رئيس الوزراء يكشف مصير أعضاء الحكومة .. ومصدر يكشف مكان رئيس الحكومة في الوقت الحالي (تفاصيل)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

حيث حاول مهاجر غير شرعي من أصول أفريقية ، الحصول على بطاقة شخصية ورقم وطني ، مدعيا انه يمني من مناطق ريفية لاحدى المحافظات اليمنية .. إلا أن يقظة منتسبي المصلحة تمكنت من كشفه ، ووقف الإجراءات المخالفة للأنظمة ، وإحالته للأجهزة الشرطية والأمنية بالمحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية .. 

 

وتأتي هذه الخطوة ، في إطار الجهود المبذولة من قبل قيادة فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في محافظة تعز ، لتطوير وتحسين مستوى الأداء الوظيفي والخدمي ، لما فيه المصلحة العليا للوطن والمجتمع على حدا سواء .. 

 

المقدم اسكندر محمد المخلافي مدير عام المصلحة بتعز ، قال ان هذه العملية ليست الاولى ولن تكون الاخيرة التي تتمكن فيها إدارة المصلحة من إفشال عمليات مخالفة للقانون وللإجراءات المخالفة للأنظمة ، مؤكدا ان ما يتمتع به منتسبي المصلحة من حس امني ويقظة وظيفية يعد ميزة اساسية تتمتع بها ادارة فرع المصلحة بتعز .. 

 

مشيرا إلى أن ضبط شخص أجنبي حاول الحصول علي بطاقة شخصية بإجراءات مخالفة للأنظمة وللقانون اليمني ، يعد من صلب عمل المصلحة ، ويعكس ما يتمتع به الكادر الوظيفي من حس أمني ويقظة أمنية عالية ، وهو ما حال دون حدوث ذلك ..

 

مؤكدا انه تمإتخاذ الإجراءات القانونية في حقه ، تمهيدا لإرساله للجهات المختصة ، مشددا على جميع الموظفين العاملين بفرع المصلحة ، توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما فية الصالح العام ..