واقعة لا تُصدق .. قط يربح ثروة طائلة .. لن تصدق السبب الذي جعله من اثريا العالم !!

في بعض الأحيان، من الممكن أن يكون "العبوس" أمراً مفيداً على عكس ما هو متوقع، حتى أنه يمكن القول إن ذلك هو ما تسبب في أن يربح "قط"، يبلغ من العمر 6 أعوام وكان قد حقق شهرة على الإنترنت بسبب "وجهه العابس"، مبلغاً يقدر بنحو 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب ما ورد في تقرير نشره موقع "سكاي نيوز عربية".

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


ونقل التقرير عن صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية أن شركة "غرامبي كات ليميتد- Grumpy Cat Limited" كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد أصحاب شركة أمريكية لمنتجات القهوة تحمل اسم "Grenadee"،  وذلك بعد تجاوزها الاتفاق بشأن استخدام صورة ذلك القط الغاضب في الدعاية.

 


وأوضح التقرير أنه بحسب الاتفاق المذكور، فإنه يحق للشركة استخدام صورة القط من أجل بيع مشروبها المثلج "Grumppuccino- غرومبوتشينو"، لكنها استخدمت صورته بهدف الترويج لمنتجات أخرى.


وربحت شركة "غرامبي كات" هذه القضية، وهو ما جعل القط يربح مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني كتعويض في قضية متعلقة بـ"حقوق الملكية".

يذكر أن القط، الذي يطلق عليه اسم "Tardar Sauce"، كان قد اكتسب شهرة على الإنترنت بسبب صوره التي ظهر فيها عابساً، وقامت مالكته "Tabatha Bundesen- تاباثا بوندسن" بإنشاء شركة من أجل بيع صوره من خلال عقد صفقات تجارية مع شركا