في سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا .. حمار الجبل اذكى المخلوقات …؟!

 

من الروايات القديمة والدارجة كثيرا في التاريخ هي قصة حمير الجبل او الحمير التي تستخدم للصعود بها للجبال … القصه كانت تتحدث عن سكان احدى القرى الجبلية الوعرة جدا كان طريق الصعود ضيق وخطر وبه احجار ولو تحرك احد الحمير في سيرة بطريقه عشوائيه سوف ترتطم الامتعه في احد الصخور وتدفع الحمار للسقوط من الهاويه … العجيب هو ان تلك الحمير كانت تمتلك ذكاء كبير جدا ومهاره عاليه في الحركة بين الاحجار والحفاظ على توازنها وقد اكتسبت تلك المهاره حتما من التكرار … وكما يقول المثل الدارج التكرار يعلم الشطار .

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لهذه الأسباب يكره «الزوج العلاقة الجنسية» مع زوجته.. معلومات خطيرة وحساسة «تعرف عليها وطريقة التغلب عليها»

 

هذه 5 أشياء سحرية يقوم بها فقط «الرجل العاشق أثناء العلاقة الجنسية» .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة

 

هذه الأفعال الخمسة التي تثير المرأة وتشعل رغبتها الحميمية .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية كلها خميس

 

«معجزة القرنفل» للحمل والإنجاب .. تعرف على فوائده السحرية العجيبة واجعل حياتك الزوجية أكثر متعة وإثارة

 

«للرجال فقط».. بهذه الطريقة تستطيع السيطرة على القذف المبكر .. «تعرف على 6 خطوات طبيعية لتأخير القذف»

 

بهذه الطرق تجذب المرأة الرجل إليها .. تعرفي على ابرز 5 حركات مثيرة تثير الرجل

 

«الزنجبيل والكركم» للخصوبة والحمل والإنجاب.. تعرف على خلطة المعجزات العجيبة وطريقة تحضيرها واستخدامها

 

خلطة «زيت الزيتون والكركم» تصنع المعجزات .. «تعرف على فوائدها السحرية وطريقة تحضيرها وكيفية استخدامها»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة المعجزات العجيبة التي تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. تعرف عليها

 

ثمار المعجزة لفراش الزوجية .. تعرف على أفضل الثمار والأطعمة لزيادة الرغبة ورفع الطاقة الزوجية بشكل غير متوقع

 

أمر ملكي بقتل هذا المواطن المصري في السعودية بعد أن ارتكب هذه الجريمة المروعة التي هزت المملكة

 

خبر مرعب من الولايات المتحدة الأمريكية.. العالم على موعد مع "المتحور الوحش" اخطر الفيروسات في تاريخ الأرض (تفاصيل)

 

منتج يمني عالي السعرات أقوى من الفياجرا .. يعتبر معجزة علمية في فراش الزوجية «تعرف عليه واجعله جزء من حياتك»

 

«الشبق» مرض نفسي مرتبط بالإدمان على ممارسة العلاقات الجنسية.. «تعرف على الأسباب والأعراض والعلاج»

 

هذه الأمور تثير المرأة .. تعرف على 5 مداعبات تشعل المرأة بشكل جنوني

 

هذه 4 طرق طبيعية لإطالة وقت العلاقة الحميمية .. تعرف عليها واجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة ومتعة

 

أغرب حادثة إغتصاب في العالم.. مراهقة تغفو في حافلة وعندما استيقظت اكتشفت انه تم اغتصابها.. «تفاصيل صادمة»

 

معجزة «الزيتون الأسود» التي حيرت العلماء.. تعرف على 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك أكثر إثارة ومتعة

 

لهذه الأسباب ينصح الأطباء بالاستحمام مع الزوجة .. تعرف على الفوائد السحرية التي ستغير حياتك الزوجية

 

لهذه الأسباب القرنفل اقوى من الفياجرا ومضاد للسموم والسكري .. تعرف على 10 فوائد طبية غريبة للقرنفل

 

معجزة الذكاء الخارق .. هذه 5 فيتامينات ترفع ذكاء الطفل وتدفع ذاكرته إلى طاقتها القصوى مع بداية العام الدراسي

 

«القرنفل والحليب» اقوى خلطة طبيعية لعلاج الضعف والعجز لدى الرجال.. «تعرف على فوائدها وطريقة تحضيرها وكيفية استخدامها»

 

«هذه هي معجزة زيت الزيتون».. تعرف على الكنز الثمين الذي يبحث عنه جميع الرجال «استخدمه بهذه الطريقة وقل وداعا للفايجرا»

 

هذا ما سيحدث في جسمك عند شرب الكركم يومياً على معدة فارغة «تعرف على الطريقة الصحيحة لتحضيره»

 

8 معجزات عجيبة يصنعها «زيت الزيتون» للرجال والنساء .. تعرف على عجائب زيت الزيتون السحرية التي يجهلها الكثيرون

 

هذه الأسباب التي تجعل المراة تكره العلاقة الزوجية مع زوجها .. تعرف عليها وطريقة التغلب عليها وعلاجها.

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

مع كامل التقدير والاحترام والود الكبير لزين الدين زيدان كشخص الا ان هذا الانسان في هذا الموسم تحديدا حير الكون بأكمله … بل حير المجرات بأكملها … نعم زين الدين زيدان في هذا الموسم شيء لا يمكن تصديقة … شيء لا يمكن وصفة او حتى استيعابه … اما ان العالم كله مجنون وهو الوحيد المتعقل او ان هذا العالم عاقل وهو من اصيب بالجنون …!

 

دون الدخول في التفاصيل الممله او الحديث عن الغباء المتكرر او حتى القرارات العقيمة التي اصابت الجمهور بالغثيان … حقيقي لا احد يستوعب حتى اللحظة لماذا انا كأنسان منحني الله العقل اكرر نفس التجربه الف مره بنفس الخطوات ونفس المكونات …! سؤال المليون كيف لانسان عاقل متزن يكرر التجربه مئة مرة بنفس الطريقة والخطوات ويطلب نتائج مختلفه …! هذا الشيء ليس له اي اسم او صفه او حتى كنيه هو تخلف او سذاجه او غباء شيء جديد لا يمكن ان نجد له اي اسم … لموسمين متتاليه كل المباريات التي تشرك فيها مارسيلو وايسكو تخرج بخسارة …؟! لموسمين متتاليه تشاهد رفائيل فاران متصدر سلم الهدافين ولكن في مرمى الريال … اي ان فاران اصبح مهاجم مع فريق الخصم …؟! لموسمين متتاليه تبيع لاعبين مهمين في مراكز حساسه لكي تكون الدكه فقيرة ومع الاصابات تخرج بتشكيلة مشوهه دون اتعاظ …؟! لو اتى اي لاعب من برشلونة وطلب منه ان يختار تشكيلة امام فالنسيا تضر بريال مدريد من المستحيل ان يصل الى تشكيلة متخلفه كالتي قدمها زيدان مساء الاحد …؟! نعم حقيقه وليست مزحة اختيارات زين الدين زيدان امام فالنسيا لن يجرء عليها اكثر انسان حاقد على ريال مدريد في هذا الكون … المنظومة الدفاعيه في هذا الموسم هي الاسوأ في تاريخ النادي والرجل لا يحرك ساكن ….! المنظومة الدفاعية هي من ارتكبت الكوارث والمجازر فى الفريق والفنان لا يزال مصر عليها …! المنظومة الدفاعية متهالكة ولا يوجد خطة لمستقبل هذا الدفاع والقائد لم يفكر ولو للحظة بأن يتعاقد مع بدلاء حتى ان القادم الجديد مليتاو خصص لجلب الكرات فقط …! حقيقي ما يحدث غير مستوعب وغير مفهوم نهائيا .

 

بكل اختصار هذا الفريق في هذا الموسم وبتلك الاسماء ان حقق اي بطوله فهي بفضل تراجع مستويات الفرق المنافسه وليس بجدارته لانه لا يمتلك اي جداره …! وهذا الفريق في دوري الابطال لو تسنت له الفرصه واكمل الطريق والتقى بفريق هجومي شرس مثل البايرن او ليفربول سيكون قريب جدا من الفضيحه التي وقع فيها برشلونة …! لاعبون لا يخجلون ومدرب متعجرف .