انتبه .. هذه الأنواع من الأطعمة تثير الجنون .. «تعرف على «6» أنواع من الأطعمة الخطيرة وتجنبها فورا وخاصة رقم 4»

يجب أن يكون التوتر في التوتر لأسباب كثيرة منها تناول الطعام ، والشعور به أو الشعور به ، أو الشعور به ، أو الشعور به. يلي نتعرف على 6 أنواع الأطعمة التي تسبب الاضطراب الواقع عليها تناولها تناولها تناولها. 


تسبب في التوتر: 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

شاهد.. نهاية مأساوية لمغسل الموتى الذي جهز جثة ”مارادونا”بسبب صورة سيلفي .. لن تصدق ماحدث له؟

 

بيان عاجل وهام.. من المملكة العربية السعودية بشأن أخطر أزمة تواجه "نظام السيسي"

 

وردنا الان : حملة اعتقالات لضباط في الجيش الوطني بمأرب.. ونتائج التحقيقات تكشف عن مقتل ضابط سعودي برصاص كلاشينكوف

 

عاجل: مفاجآت مدوية ورواية مرعبة تصدم اليمنيين: هكذا قتل علي عبدالله صالح .. وفي هذا المكان لفظ أنفاسه الأخيرة

 

دراسة تفجر مفاجأة.. مشروب لا يخلو منه أي منزل يُطيل العمر ويحمي من السرطان والسكتة القلبية

 

وردنا الان: دقت ساعة الحسم بأمر ترامب.. "كوشنر" يطير إلى السعودية وقطر لإنهاء الأزمة الخليجية.. تفاصيل

 

«محمد رمضان» يفاجئ العالم العربي ويكشف معاناته بعد تحوله جنسياً .. والإعلامي «عمرو أديب» يحرجه بهذه الأسئلة الصعبة على «MBC» .. «تفاصيل + فيديو»

 

أجمل فنانة تونسية تنشر هذه الصور لنفسها وهي في وضع خاص جدا وتشعل أفريقيا والعالم .. «شاهد»

 

فتاة سعودية جميلة جدا .. "بملابس جريئة" تشعل الخليج والوطن العربي وتتحدى الراقصة المصرية فيفي عبده «بوصلة رقص مثيرة» «شاهد فيديو»

 

أجمل فتاة سعودية فائقة الجمال والأنوثة تكشف عن «أوسم وأجمل شاب خليجي» يعجبها بجنون .. والفنان «مهند الحمدي يقدم 20 ألف ريال مقابل الزواج منها» .. «تفاصيل + فيديو»

 

في تطور مفاجئ.. السعودية تعلن عن شرط غير مسبوق بشأن إنهاء مقاطعة قطر

 

«هذه الأعشاب تعالج العجز والضعف الزوجي لدى الرجال» .. تعرف على «16» نوع من النباتات الطبيعية ومفعولها الجنوني في فراش الزوجية !!

 

«8» أنواع من النساء العربيات إحذر أن تتزوج منها .. ستدمرك دون أن تشعر وتحول حياتك الزوجية إلى جحيم «تعرف عليها»

 

هذه هي الخلطة السحرية التي تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «3 ثمرات تغنيك عن الفياجرا وتجعل حياتك الزوجية بقمة السعادة»

 

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

1. الأطعمة التي تحتوي على الدهون المتحولةتُعَد الأطعمة التي تحتوي على الدهون التيولة (المهدرجة) من الأطعمة الصحية والحالة العامة ؛ حيث تشير إلى أن هناك نتائج جيدة في الأطعمة التي تحتوي على علامات وعلامات وعلامات الجمع ، بالإضافة إلى ذلك بشكل كبير ، ونتائج صحة القلب والأوعية بشكل كبير ، وهذا هو الجمع بين الأطعمة الموجودة في الأطعمة السريعة والأطعمة.

 

2. الأطعمة المالحة

 

الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الملح تؤثر على توازن المعادن بالجسم؛ ما يساعد على تقليل البوتاسيوم الذي يُعَد من العناصر المهمة التي تحسن الجهاز العصبي، والإكثار من تناول الأطعمة المملحة بكثافة يتسبب في التعرض إلى الإصابة بالتوتر والاكتئاب والقلق.

 

3. الأطعمة التي تحتوي على الجلوتين

 

الجلوتين هو البروتين الذي يوجد في أنواع من الحبوب مثل الشعير والقمح والشوفان، والتي تدخل في بعض المعجنات والفطائر المختلفة، ويؤثر تناولها على الحالة المزاجية والتعرض إلى الإصابة بالأرق والتوتر، كما يصاحبه الإصابة بالصداع والاضطرابات بالجهاز الهضمي، ولهذا يجب التقليل من تناولها قدر الإمكان.

 

4. السكريات

 

تساعد الأطعمة التي تحتوي على السكريات والمحليات الصناعية في الإصابة بالتوتر والاكتئاب، خاصة التي تحتوي على مادة "الأسبارتام" التي تمنع إنتاج هرمون السيروتونين، الذي يُعَد من الهرمونات المسؤولة عن السعادة والحالة المزاجية للإنسان.

 

5. الكافيين

 

تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين بمعدل يومي كبير يؤثر على الحالة النفسية للإنسان؛ ما يصيبه بالتوتر والاكتئاب؛ حيث إنه يساعد على تنبيه الجهاز العصبي بشكل مستمر؛ ما يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول، الذي يتسبب في الإصابة بالقلق والتوتر، كما أنه يؤدي إلى صعوبة في النوم بشكل كبير.

 

6. اللحوم المصنعة

 

تناول الأطعمة التي تحتوي على اللحوم المصنعة مثل اللانشون والسلامي، وتناول أيضا الأجبان المطبوخة يؤدي إلى الإصابة بالتوتر؛ حيث إنها تحتوي على مادة الهيستامين، التي تؤثر على أجهزة الجسم المختلفة ومنها الجهاز العصبي؛ ما يعرض من يتناولها إلى القلق.