«للمتزوجين» هذه الأعراض تصيبك بالعجز وتحرجك أمام زوجتك .. إذا ظهرت عليك توجه للطبيب فورا وانقذ حياتك الزوجية .. «تعرف عليها الان»

ربط الأطباء بين إصابة الرجال بمرض ارتفاع ضغط الدم والعجز الجنسي، وذلك عقب تسبب المرض في إحداث أضرار هيكلية كبيرة في الشرايين المغذية للعضو الذكري.


وأشار الأطباء إلى أن ارتفاع ضغط الدم يؤثر سلباً على تدفق الدم للعضو التناسلي، ويجعله عاجزاً جنسياً، كما تعمل بعض أدوية ضغط الدم على تصلب شرايين العضو وتضييقها.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

وقد تتدهور الحالة المرضية لأصحاب الضغط المرتفع؛ ليصل الأمر لحدوث خلل في وصول الدم إلى الفخذ على المدى الطويل، ما يتسبب في إحداث نوبة قلبية أو سكتة دماغية.

 

ونصح الأطباء بضرورة المتابعة مع المختصين لتحديد نوع أدوية الضغط المناسبة لكل حالة على حدة، وحذروا من تناول الأدوية الخافضة للضغط خاصة مدرات البول منها، التي ترتبط بشكل مباشر بالعجز الجنسي.