«نداء عاجل وخطير لكافة الرجال العزاب» .. أنتم في خطر عظيم وأكثر عرضة لأمراض القلب والسكتة الدماغية من المتزوجين لهذا السبب الخطير !!

كشفت دراسة طبية حديثة أن الأشخاص غير المتزوجين أو العزاب يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض العقلية والدماغية مقارنة بغيرهم المتزوجين.


وأوضحت الدراسة أن الاستقرار المادي والدعم الاجتماعي الذي يتمتع به الشخص المتزوج ممن يحب يجعله أقل عرضة للإصابة بنوبات القلب والسكتات الدماغية.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وتوصل الباحثون لهذه النتيجة بعد تحليل نتائج عدد من الدراسات في مختلف الدول حول حالات الوفاة جراء الإصابة بالسكتة القلبية أو الدماغية وحالتهم الاجتماعية.


وتبين من الدراسة أن العزاب أكثر عرضة للإصابة بتصلب الأوعية الدموية بنسبة 42% بالإضافة إلى أنهم أكثر عرضة للموت بالسكتة الدماغية بنسبة 5%.

وأوضح الباحثون أن السبب وراء ذلك هو فقدانهم الشعور بالاستقرار، سواء المادي أو الاجتماعي الذي يتمتع به الأشخاص المتزوجون.