هذا هو الفرق بين «المتزوج والأعزب» .. ولكن أيهما سعيد في حياته ؟ «أكبر جامعة أمريكية تنشر تفاصيل غير متوقعة للفرق بينهما» !!

فجّرت دراسة أمريكية حديثة مفاجأة مدوية، بعد تأكيدها على عدم وجود علاقة شرطية بين الزواج والسعادة، وأن الأمر مجرد ادعاءات متداولة ليس أكثر.

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وأشارت الدراسة إلى أن مستويات السعادة لدى الأعزب لا تختلف كثيراً عن المتزوج، حيث سجل معدل السعادة لدى الأعزب 3.8 نقطة، فيما سجل المتزوج 4 نقاط؛ وذلك وفقاً لتحليل ودراسة بيانات 8 آلاف شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاماً.


ووفقاً للعلماء جامعة ميشيغان، فإن الارتفاع بمستويات السعادة بين الأعزب والمتزوج طفيف للغاية، ولا يكاد يذكر، وصرح وليام شوبيك، الأستاذ المساعد في الجامعة، والمؤلف المشارك في البحث قائلاً: «البحث عن سعادتك من خلال الزواج فحسب غير مجدٍ غالباً إذا لم تكن سعيداً قبل الزواج».