الرئيس الروسي "بوتين" يجري إتصال عاجل بولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" ويناقشه بهذا الأمر الخطير على كافة دول العالم

بوتين و بن سلمان

في ظل انهيار اسعار النفط ، تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيا، اليوم السبت، من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية.


وتم خلال الاتصال بحث التعاون بين المملكة وروسيا في مجال مكافحة انتشار فيروس كورونا، كما تم التأكيد على مواصلة الجانبين التنسيق بما يدعم استقرار أسواق البترول ونمو الاقتصاد العالمي.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

وتأتي هذه المكالمة بالتزامن مع تهاوي اسعار النفط بشكل متسارع ، على وقع استعداد دول العالم للاغلاق التام ، تحسبا لموجة جديدة اشد فتكا لفيروس كورونا المستجد ، حيث وصل سعر برميل النفط الى دون 42 دولار للبرميل النفط ..