إذا كانت هذه فصيلة دمك فأحذر من كورونا الجديد .. علماء في أمريكا يعلنون رسميا وبالأدلة (فصائل الدم القاتلة .. وفصيلة الدم الوحيدة التي تحمي صاحبها وتدافع عنه بشكل عجيب) !! 

يبدو أن بعض أصحاب فئات الدم المحدد محظوظون في معركة مواجهة الوباء الذي طال الملايين حول العالم ومازال مستمرًا في التمدد، مسجلًا طفرات جديدة في عدة بلدان، هذا ما أكدته دراستان حديثتان نشرتا مؤخرًا.

كشفت دراستان نشرت نتائجهما مجلة «بلود آدفانسس» الأمريكية أنَّ الأشخاص ذوي فصيلة الدم AB0 (المجموعة الأولى) هم الأقل عرضة للإصابة فيروس كورونا المستجد «COVID-19».  

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


وقدم البحثان اللذان قام بهما علماء في الدنمارك وكندا، دليلًا إضافيًا على أنَّ فصيلة الدم قد تلعب دورًا في قابلية الشخص للإصابة بالعدوى وفرصة في الإصابة بنوبة شديدة من المرض، على الرغم من أن أسباب هذا الرابط لا تزال غير واضحة وتتطلب مزيدًا من البحث لتحديد الآثار على المرضى.

 

ووجدت دراسة دنماركية أنه من بين 7422 شخصًا ثبتت إصابتهم بكورونا، كان 38.4% منهم فقط من فصيلة الدم O. كما وجد باحثون في كندا في دراسة منفصلة أن من بين 95 مريضًا يعانون من حالة حرجة من كورونا، فإنّ نسبة أعلى من فصيلة الدم A أو AB تتطلب أجهزة تنفس صناعي مقارنة بالمرضى من فصيلة O أو B، وفقًا لشبكة سي أن أن.

كما وجدت الدراسة الكندية أيضًا أن الأشخاص الذين لديهم فصيلة الدم A أو AB يقضون فترة أطول في وحدة العناية المركزة، بمتوسط 13.5 يوم، مقارنة بأولئك الذين لديهم فصيلة الدم O أو B، والذين كان متوسطهم تسعة أيام.


وتعليقًا على تلك النتائج، أوضحت مايبيندر سيخون، طبيبة العناية المركزة في مستشفى فانكوفر العام ومؤلفة الدراسة الكندية: «أن هذا الاستنتاج لا يحل محل عوامل الخطر الأخرى الشديدة مثل العمر والوفاة المشتركة وما إلى ذلك».

كما أكدت أن هذا لا يعني الذعر أو التفلت، قائلة: «إذا كان أحدهم من فصيلة الدم A، فلا داعي لإصابته بالهلع، وإذا كنت من فصيلة الدم O، فهذا لا يعني أيضا أنه بات بإمكانك التفلت والذهاب بتهور إلى الأماكن المكتظة».

 

إلا أنّ نتائج الدراستين الجديدتين تقدم «أدلة أكثر تقاربًا على أن فصيلة الدم قد تلعب دورًا في قابلية الشخص للإصابة بالفيروس المستجد»، بحسب ما أكد أميش أدالجا، الباحث البارز في مركز جامعة جونز هوبكنز للأمن الصحي في بالتيمور، الذي لم يشارك في أي منهما.

وكانت شركة أمريكية متخصصة في الأبحاث الوراثية، أشارت إلى أنَّ أبحاثها أفادت بأن أصحاب فصيلة الدم O يتمتعون بشكل أكبر من الحماية ضد الفيروس المُستجد مقارنةً بالآخرين.

 

كما أشارت دراسة نُشرت في مجلة نيو إنغلاند للطب في يونيو الماضي إلى أنَّ البيانات الجينية لدى بعض المرضى والأشخاص الأصحاء أظهرت أن أصحاب فئة الدم A كانوا أكثر عرضة للإصابة بالعدوى، على عكس الفئة O.

يذكر أنَّ العديد من الدراسات ما زالت تحاول الغوص في دهاليز هذا الوباء الذي ظهر في ديسمبر الماضي في الصين، وما زال ساريًا في انتظار ظهور لقاح يوقف مسيرته.