ترامب يعلن مغادرة أمريكا فورا وإلا الأبد .. إذا حدث هذا الأمر بعد شهر !!

ترامب

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه سيغادر البلاد في حال انهزامه أمام منافسه في الانتخابات الرئاسية جو بايدن، واصًفا إياه بأنّه «أسوأ مرشح في تاريخ السياسة الرئاسية». مشيرًا إلى أنَّ التنافس معه يضعه تحت ضغط.


وقال ترامب، أمام جمهوره خلال تجمع انتخابي في ولاية جورجيا، «بايدن أسوأ مرشح في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية».

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


وتابع «التنافس مع أسوأ مرشح في تاريخ السياسة الرئاسية يضعني تحت الضغط. هل تتصورون لو انهزمت؟ طوال كل حياتي – ماذا سأفعل؟ سأقول إنني انهزمت أمام أسوأ مرشح في تاريخ السياسة». وأجاب ساخرًا «ربما يتعيّن عليّ مغادرة البلاد، لا أدري». وفقًا لما نقلته سبوتنيك.

 

وقبل يومين أكّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ثقته بالفوز خلال الانتخابات الرئاسية (3 نوفمبر المقبل)، مؤكدًا أن «لديه حماسًا هائلًا»، متعهدًا بقدرته على إعادة بناء اقتصاد أقوى من ذي قبل، بعدما تأثر بشدة خلال أزمة جائحة «كورونا».

 

وأظهرت نسب تأييد الناخبين لكل من دونالد ترامب وخصمه جو بايدن، تباينًا واضحًا؛ حيث أظهر استطلاع لشبكة «سكاي نيوز» أن 49% من الأمريكيين يعتقدون أن جيرانهم سيختارون ترامب في الانتخابات، كما أن نسبة أكبر من الناخبين يثقون بترامب فيما يتعلق بالاقتصاد مقارنة ببايدن.

وأعرب 56% من الأمريكيين، في استطلاع للرأي أجرته منظمة «جالوب»، عن اعتقادهم أنَّ حياتهم أصبحت أفضل خلال السنوات الأربع الماضية، مقارنةً بـ45% قالوا إنهم أفضل حالًا بعد انتخاب باراك أوباما عام 2012.

 

وفي حال فوزه بالانتخابات المقبلة، قال ترامب إنه «سيكون على معارضيَّ تقبل رئاسته والشروع في العمل معه.. أنا أثق بأنهم سيقومون بذلك هذه المرة.. النجاح سيوحد بلدنا، وسنجعل الاقتصاد أقوى من ذي قبل».

وتابع: «تعلم.. لدينا نمو مطرد في أدوية عظيمة.. لقد قمنا بعمل عظيم بالفعل في وقت قصير، وهيئة الغذاء والدواء كانت رائعة».

 

وسبق أن وعد الرئيس الأمريكي بأن يحصل كل مواطن بالولايات المتحدة على فرصة الوصول المجاني إلى الأدوية والعلاجات التي تلقاها لعلاج «كورونا».

وحول أسباب دفعه إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية ورفع قيود الإغلاق، قال ترامب: «إذا نظرت إلى الاكتئاب.. المخدرات.. إدمان الكحوليات.. انظر إلى كافة الأمور الفظيعة التي حدثت.. فالناس محاصرون داخل منازلهم وشققهم، لم يستطيعوا المغادرة. وهذا أمر رهيب».