عدن : اختتام فعاليات الدورة التدريبة ( عن بعد ) في مجالات الاصلاح الهيكلي لقطاع الكهرباء

 

اختتمت اليوم في مركز التدريب بمحطة المنصورة التابع للمؤسسة العامة للكهرباء فعاليات الدورة التدريبية (عن بعد) الاصلاح الهيكلي لقطاع الكهرباء

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

والتي أستمرت على مدى اسبوع كامل 

 بمشاركة  28 متدرب من قيادات الصف الثاني في قطاع الكهرباء في ظل إهتمام كبير من قبل قيادة وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بمعالي الوزير محمد عبدالله العناني الذي يولي عملية التدريب والتأهيل إهتماما كبير لما تمثله من أهمية في تحسين مستوى أداء الكادر في قطاع الكهرباء في مواكبة التطورات الكبيرة والمتلاحقة التي تشهدها مجالات الكهرباء وهو الأمر الذي تعد فيه هذه الدورة ثمرة التعاون بين البلدين اليمن ومصر وكان معالي الوزير في زيارته الأخيرة لجمهورية مصر بمعية رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك قد وقع برتوكول التعاون بين وزارة الكهرباء اليمنية ونظيرتها المصرية 

 

 

 

هذا وقد تلقى المشاركين في الدورة  المقدمة كدعم مجاني من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية وتنفذه الشركة القابضة لكهرباء مصر . العديد من المحاضرات والتدريب المكثف في مجالات الإصلاح الهيكلي والصيانة والتشغيل لمحطات التوليد وغيرها من المجالات 

 

​​​​​​ هذا وكان وكيل وزارة الكهرباء والطاقة الاستاذ عبدالحكيم فاضل قد افتتح فعالية الدورة وتابع بحرص كبير عمليات التدريب على مدى اسبوع حرصا على نجاح الدورة لما تمثله من اهمية كبيرة لقطاع الكهرباء مشيدا بدعم الأشقاء في جمهورية مصر ومؤكدا أن قيادة وزارة الكهرباء ممثلة بمعالي الوزير ستظل تولى قطاع التدريب إهتمام كبير لما من شأنه تطوير الأداء والمضي قدما بتحقيق الاصلاحات 

وفي ختام الدورة  القى المهندس توفيق هزاع مدير عام المنطقة الثانية -  كهرباء عدن اوضح من خلالها اهمية هذه الدورة في تمكين المشاركين بالمهارات العملية التى تمكنهم من الإستفادة منها في مواقع العمل بقطاع الكهرباء وعكس تلك المهارات على تحسن مستوى الآداء 

 

معربا عن الشكر والتقدير للإشقاء في جمهورية مصر العربية على هذا الدعم المهم لقطاع الكهرباء في بلادنا وعلى راسهم  الدكتور / محمد شاكر ؛ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بجمهورية مصر العربية والدكتور / أحمد محمد مهينة وكيل أول وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات

والمهندس / جابر دسوقى  - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر والمحاسب / عبد المحسن خلف - نائب رئيس مجلس الإدارة للموارد البشرية والتدريب والشئون الادارية والمهندس محمد عبدالعزيز رئيس قطاع التدريب في الشركة القابضة  والمهندس أشرف محمود مدير عام تسويق التدريب في الشركة القابضة والدكتور تامر خطاب مدرب الدورة 

كما شكر جميع زملائه في الجانب اليمني الذين تولى عملية التنسيق والتجهيز بجدارة وعلى رأسهم معالي الأخ وزير الكهرباء والطاقة وجميع الأخوة الوكلاء.

مؤكدا بإن نتائج الدورة سوف تسهم في تطوير الأداء 

 

هذا ومن الجانب المصري ألقى المهندس أشرف محمود مدير عام تسويق التدريب في الشركة القابضة لكهرباء مصر كلمة ختام الدورة أشاد فيها بمستوى تفاعل المشاركين مع مقرارت الدورة معربا عن أمله في ان تعود نتائجها على تحقيق الاصلاحات وتطوير الآداء والمهارات 

 

ولفت الى أن قطاع كهرباء مصر سيظل على الدوام يولى قطاع الكهرباء في اليمن المزيد من الدعم ومشيدا بمستوى ما تحقق في مجال هذا التعاون ومالمسة من قيادة وزارة الكهرباء اليمنية بقيادة معالى وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني