الفاتنة السعودية "العنود العيسى" تثير غضب السعوديين وتشعل الجدل بسبب هذا الفيديو الجريئ (شاهد) 

العنود العيسى

حالة من الجدل أثارتها البلوجر السعودية ونجمة "سناب شات"، العنود العيسى، وذلك بعد ظهورها في فيديو جريء وهي تستعرض "البكيني".

وتحدثت العنود خلال الفيديو، بشكل اعتبره البعض خادشا للحياء، كونها تستعرض مجموعة من ملابس البحر التي أعلنت إنها ستُجربها لأول مرة.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

لن تصدق «33» سد إثيوبي بديل لسد النهضة .. وباحثة مصرية شهرية تكشف معلومات وأسرار خطيرة حول السد الكارثي الذي تتمسك به إثيوبيا وتتحدى مصر والسودان .. «تفاصيل خطيرة + صور»

 

إنتبه .. «12» علامة خطيرة في جسمك تدل على أنه اكتفى من السكر .. إحذر أن تتجاوزها والا ستكون العواقب كارثية «تعرف عليها الان قبل فوات الأوان»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

وبحسب (هُن) انقسمت الآراء حول مقطع "العنود"، بين من اعتبر تصرفها حرية شخصية، وبين من يرى أنها تبالغ، وتسعى لجلب الانتباه بسبب الشهرة، مطالبين بمحاسبتها.


وأصبحت "العنود"، نجمة على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، وذلك بعد نشرت مقطعا عبر "يوتيوب"، تروي فيه قصتها، وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ"الفاسدة"؟

 

والعنود طالبة سعودية، مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، أصبحت أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سلوكها المثير للجدل، وذلك بعد أن أعلنت تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها الكبرى.

 

ولاقى الأمر استهجان العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن مثل هذه الأمور، يجب مناقشتها في مراكز الشرطة، وبالدليل، وليس على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن مثل هذه الأفعال تعتبر جرائم كبيرة في المجتمعات العربية والإسلامية.

كما تناولت البلوجر السعودية، حكاية ابتزاز صديقها لها بصور عارية، نشرها على موقع سناب شات أيضا.

 

شاهد الفيديو :