خسائر بشرية كبيرة وسقوط مواقع هامة وانكسار جديد لمليشيا الحوثي بمأرب .. والجيش الوطني يستعيد مواقع استراتيجية في الجوف ..(آخر المستجدات)

خسائر بشرية كبيرة وسقوط مواقع هامة وانكسار جديد لمليشيا الحوثي بمأرب .. والجيش الوطني يستعيد مواقع استراتيجية في الجوف ..(آخر المستجدات)


المسند - خاص:
أكدت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال قبيلة مراد تمكنت اليوم الأحد من السيطرة على مواقع جديدة كانت ميليشيا الحوثي تتمركز فيها بجنوب محافظة مأرب بعد زحف فاشل لمليشيا الحوثي أعقبه هجوم عكسي من قبل ابطال الجيش الوطني.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

واوضحت المصادر لـ«المسند للدراسات والإعلام» 
أن ابطال الجيش الوطني مسنودين بالقبائل سيطروا على مواقع فرع رحوم والنيوس والذنبة والمحدة والجويف حتى فرت عناصر مليشيا الحوثي إلى سرام والمقتبل والعرش والشرية في رحبة.

وأضافت المصادر أن الجيش والقبائل كبدوا المليشيات الحوثية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .. وكانت صور نشرها الجيش الوطني أظهرت خسائر الميليشيا في الأرواح من خلال جثث قتلاها وأسراهم المصابين كما أظهرت الصور الآليات الحوثية المحترقة.
 
وحسب المصادر فإن الميليشيات الحوثية كانت نفذت زحوفات متعددة على مواقع الجيش الوطني باتجاه مراد في محاولة يائسة للتقدم .. الا ان الجيش الوطني تمكن من صدها ولا يزال يواصل مطاردة فلول المليشيا في مواقع فرع رحوم والزعط والنيوس وبالفلاح والجويف ونجد القوقة وفقا لمصادر محلية.

وشهدت جبهات جنوب مأرب انهيار كبير في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية في حدود قلعة مراد ورحبة بالتحديد حيث تلقت الميليشيا ضربات موجعة اضطرت للانسحاب من مواقعها.

من جانب آخر تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الأحد بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في محافظة الجوف.

وقال العميد الركن عبدالله الزوقري ركن تدريب المنطقة العسكرية السادسة لـ"سبتمبر نت": إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية استعادت مواقع عسكرية ذات أهمية استراتيجية، قريبة من منطقة بير المرازيق شرق محافظة الجوف، والخط الدولي الرابط بين محافظة الجوف ومأرب.

واشار الى ان المعارك أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية .. مؤكدا أن المليشيا الانقلابية أصبحت اليوم تعيش لحظاتها الأخيرة نتيجة الضربات الموجعة والأليمة التي تلقتها وتكبدتها خلال الفترة الماضية، على يد أبطال الجيش والمقاومة.

ونتيجة للخسائر البشرية الهائلة التي منيت بها المليشيات الحوثية في جبهات مأرب والجوف مؤخرا .. لجأت للقيام بإجبار المواطنين في مناطق سيطرتها على الذهاب الى جبهات القتال بالقوة .. اذ كشفت مصادر محلية فب مديرية السلفية محافظة ريمة عن قيام مليشيا الحوثي باخذ مواطنين بالقوة من عزلة بني العبدي لإرسالهم إلى جبهات القتال.