وكيل أول محافظة تعز يؤكد على أهمية دور العلماء والخطباء في عدد من القضايا المجتمعية والمستجدات على الساحة الوطنية 

خلال حضوره لقاءا نظمه مكتب الاوقاف والارشاد مع العلماء والدعاة لمناقشة الاوضاع والمستجدات التى تمر بها المحافظة .. وكيل أول محافظة تعز يؤكد على أهمية دور العلماء والخطباء في عدد من القضايا المجتمعية والمستجدات على الساحة الوطنية 

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، على اهمية الدور الذي يلعبه العلماء والخطباء في نشر قيم التسامح و الاخاء وتعزيز تماسك المجتمع في مواجهة مختلف القضايا بالمحافظة ومنها مخاطر المد الحوثي الإيراني خصوصا في الظروف التي يمر بها الوطن  .

جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم السبت،ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، اللقاء الذي نظمه مكتب الاوقاف و الارشاد في المحافظة مع العلماء والدعاة لمناقشة الاوضاع والمستجدات التى تمر بها المحافظة وسبل التعاطي معها  .

موكداً ايضا على الدور الكبير للخطباء في توعية المجتمع وإرشاده وتوجيهه الى جادة الصواب ، معتبرا ان الخطباء والوعاظ والعلماء هم صناع الرأي والتأثير والتغيير ، مشدداً على أهمية تثقيف المجتمع وتوعيتهم بأهمية مخاطر الحوثي والوقوف ضد من يحاولون زرع الفرقة واثارة النعرات في المحافظة ودورهم الكبير في خلق الوعي المجتمعي واسهام المجتمع في مساندة الاجهزة الامنية في الابلاغ عن المخلين بالأمن، وترسيخ ثقافة الأمن والنظافة وغيرها من القضايا باعتبارها مسؤولية مجتمعية .

ووجه وكيل أول المحافظة خطباء المساجد إلى تبني خطاب شامل ينبذ التفرقة والعنصرية ويوحد الصف والخطاب نحو العدو الأزلي للشعب اليمني والقضاء على مشروعها الفكري التدميري للوطن والشعب، لافتاً أن المرحلةالحالية مرحلة لملمة الصفوف وتوحيدها صوب الخطر الحقيقي وهو الانقلاب الحوثي وفكره السلالي الذي يستهدف كل المكونات اليمنية دون استثناء  . 

من جانبه اشار وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، الى أهمية تحشيد الناس وتوعيتهم ضد المليشيا الحوثية التي حولت اليمن إلى سجن كبير، داعيا الى توحيد الصف وتأجيل كل الخلافات بين الأحزاب والتنظيمات السياسية والتوحد ضد المليشيا الإنقلابية التي تستهدف الانقلاب على الدين والشرعية وقيم المجتمع وهويته .

من جانبه اوضح مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة القاضي خالد البركانى، بان اللقاء يسعى الى توحيد الخطاب الديني و توجيهه لمعالجة مختلف القضايا بالمحافظة،  ودور مكتب الاوقاف في متابعة وتقييم دور الخطباء والوعاظ باهمية القيام بدورهم الديني والوطني وإرشاد الناس بمخاطر المد الحوثي الإيراني خصوصا في ظل الظروف الراهنة الذي يشهدها الوطن . 

حضر اللقاء مدراء عموم  مكاتب الشباب والرياضة والثقافة وشؤون المغتربين في المحافظة.