ورد الآن .. الجيش الوطني يحرر عدد من المناطق الاستراتيجية بمأرب ويؤكد ثباته ومضيه قدما لتحرير البيضاء ..(آخر المستجدات)

عاجل

المسند - خاص:
أكدت قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة، تمكنها من السيطرة على مناطق استراتيجية، وسكنية في مديرية مدغل، شمال محافظة مأرب.

وذكر مصدر عسكري لـ«المسند للدراسات والاعلام» ان قوات الجيش الوطني نجحت في تحرير عدد من الموقع الهامة في صفراء شيبان، وقريتي دهنان، وآل مدراج، ومنطقة ابو لحوم، شمال مديرية مدغل، عقب مواجهات عنيفة مع المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

واضاف المصدر ان المواجهات أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الانقلابية، بينهم قيادات ميدانية كبيرة، كما اغتنم أبطال الجيش عربات عسكرية وأسلحة متنوعة وأسر العشرات من عناصر المليشيا.

إلى ذلك اكد مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع، العميد الركن حيدر محفل، تحرير أبطال الجيش مواقع عسكرية استراتيجية حاكمة في جبهة ماهلية، وسط خسائر كبيرة للمليشيا الحوثية.

وأوضح محفل، ان الجيش مستمر بالتقدم الميداني والعسكري نحو تحرير مدينة البيضاء، وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المتمردة.

وفي وقت لاحق لقي أكثر من 15عنصرًا من مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم مصرعهم وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نجد المجمعة جنوب محافظة مارب.

واكدت مصادر ميدانية، ان معارك عنيفة خاضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية أسفرت عن مصرع أكثر من 15 حوثياً وجرح آخرين، إلى جانب تدمير اثنين أطقم تابعة للمليشيات .. الى ذلك استهدف طيران التحالف تعزيزات للمليشيا في ذات الجبهة.

وكان قائد محور بيحان اللواءمغرح بحيبح اكد خلال اتصال مع نائب رئيس الجمهورية استمرار ثبات الجيش ورجال القبائل اليمنية وكل الاحرار وردعهم للميليشيات الانقلابية وملاحقتها والمضي قدماً في عملية التحرير.