انهيارات متواصلة وخسائر فادحة تتكبدها المليشيات الحوثية في جبهات مأرب ( آخر المستجدات)

 

تتواصل وتيرة المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الانقلاب الحوثية، شمالي غرب محافظة مأرب، شرقي البلاد، وسط تقدمات كبيرة للجيش الوطني وانهيارات متواصلة لقوات المليشيات السلالية المدعومة من ايران.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

واوضحت مصادر ميدانية لـ«المُسند للدراسات والاعلام» ان المواجهات اندلعت اليوم الخميس أثناء محاولة مجاميع حوثية التسلل باتجاه مواقع الجيش الوطني، في جبهة المخدرة، إلا انهاء بائت بالفشل.

واكدت المصادر ان قوات الجيش الوطني احبطت محاولة المليشيا واجبرتها على التراجع، بعد مصرع وجرح العشرات من عناصرها، واسر العشرات الاخرين، فيما اغتنمت قوات الجيش عربتين مدرعتين اثناء المواجهات.

وحسب المصادر فإن جبهة رحبة شهدت منذ مساء امس الاربعاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني، ومليشيات الانقلاب، أسفرت عن مقتل اكثر 30 من عناصر المليشيا واسر 7 اخرين، فيما لاذ البقية بالقرار.

الى ذلك اكدت مصادر عسكرية لـ«المُسند للدراسات والاعلام» أن ابطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير منطقة نجد المجمعة بالكامل، وذلك بعد معارك عنيفة خاضها مع عناصر المليشيات السلالية سقط خلالها المئات منهم لين قتلى وجرحى وأسرى.

مشيرة الى ان المعارك لاتزال مستمرة حتى لحظة كتابة هذا الخبر وسط انتصارات وتقدمات كبيرة للجيش الوطني والقبائل.

من جانب آخر ادت مصادر طبية لـ«المُسند للدراسات والاعلام» أن مستشفيات العاصمة صنعاء تغص بأعداد كبيرة من جثث قتلى المليشيا الحوثية التي تراكمت خلال الأيام السابقة، والتي اضطرت المليشيات إلى الاستعانة بمسؤولي الحشد والمشرفيين على التعرف على هويات القتلى ومن أي المحافظات.

وقالت المصادر إن مستشفيات (الجمهوري، والعسكري، والكويت الجامعي، ومستشفى 48) امتلأت بالجثث والتي وصلت من جبهات الجوف ومأرب خلال الأيام السابقة، والتي سببت إرباكاً كبيراً لدى مسؤولي المليشيات الأمنيين.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات السلالية لم تستطع السيطرة على الوضع، ولا على تساؤلات المواطنين، والمرتادين للمستشفيات، والتي ترد على استفساراتهم بالغضب والطرد، إضافة إلى أن أغلب الأقسام أصبحت خاصة بالمليشيا وتمنع الاقتراب منها.

ووفقا للمصادر فإن المليشيات الحوثية تواجه مشكلة كبيرة في التعرف على هويات الكثير من الجثث، الامر الذي اضطرها الى اسناد المهمة لمسؤولي الحشد القائمين على عملية التجميع والإرسال إلى الجبهات للتعرف عليهم.

تجدر الاشارة الى ان المليشيا الحوثية لجات للقيام بدفن الكثير من الجثث دون الرجوع إلى أسرهم، وفي أوقات سابقة أرسلت قتلى دون التحقق من هويتهم، عرف فيما بعد أنهم أحياء على الرغم من أن أسرهم قد تسلمت جثامين تعود لأناس آخرين.