"معدلك أعلى تخفيضك أكبر" .. استراتيجية جديدة اعتمدتها جامعة الجند لتشجيع المتميزين وخدمة المجتمع

أعلنت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز فتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي 2020-2021م، معلنة أيضا استمرارها في العرض المتميز للعام الثاني على التوالي، "معدلك أعلى .. تخفيضك أكبر". 

ويشير العرض إلى أن التخفيض في الرسوم الدراسية محكوم بمقدار النسبة التي يحصل عليها الطالب/الطالبة في الثانوية العامة، كلما زاد المعدل زادت نسبة الخصم.

وتهدف الجامعة من خلال العرض إلى تشجيع المتميزين وتحفيزهم على الاستمرار رغم التحديات والظروف الراهنة، إضافة إلى دفع الطلبة في الثانوية لبلوغ التميز والحصول على الدرجات العالية، وكذا جذب عدد أكبر من المتميزين إلى الجامعة، لضمان مخرجات جيدة.

كما تهدف الجامعة إلى خدمة المجتمع، من خلال العرض التسويقي، الذي يحصل بموجبه الطالب أو الطالبة على خصم نصف الرسوم الدراسية وأكثر، تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد، وتخفيف الأعباء على أولياء الأمور، وضمان استمرار العملية التعليمية.

وفتحت الجند باب التسجيل في كلياتها الثلاث وهي العلوم الطبية وكلية الهندسة وتقنية المعلومات وكلية العلوم الإدارية والإنسانية، والتي تتضمن 18 تخصصا.

كما أعلنت الجامعة عن افتتاح برنامج أكاديمي جديد، هو الأول من نوعه في المحافظة بكلية الهندسة وتقنية المعلومات، وهو برنامج (شبكات وأمن المعلومات).

وتعد جامعة الجند من الجامعات الحديثة لكنها وبالنظر الى إمكانياتها وبنيتها التحتية وكادرها وانطلاقتها المتميزة تؤكد أنها قادمة بقوة، وتمشي وفق رؤية استراتيجية واضحة، نحو مستقبل كبير.