قصية قصيرة: إرتحال..!!

قصية قصيرة: إرتحال..!!


بقلم: نجلاء القصيص

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«10» جرام منه فقط تمنح «472% من الطاقة الجبارة» .. تعرف على ثمرة القرنقل المخدرة التي تعالج العجز والبرد وتستخدم في أغلب المأكولات «تعرف عليها الان واجعلها في مطبخك دائماً»

 

«ثمرة الطاقة الجبارة» اقوى من الفياجرا وأفضل علاج سحري لكافة المشاكل الزوجية .. تحتوي على عشرات المعادن والفيتامينات «تعرف عليها فورا وعزز طاقتك الكاملة»

 

تعرف على أفضل ثمرة لعلاج «نزلات البرد - الصداع - اضطرابات المعدة - حب الشباب» .. مفعولها السحري جعلها من أهم الثمار في العلوم الطبية القديمة و الحديثة !!

 

الثمرة السحرية التي حيرت العلماء .. «تعالج السكري وأمراض القلب وتحرق الدهون وتمنع السرطان والزهايمر»«تعرف عليها الان وعالج نفسك بنفسك»

 

«الفاكهة المعجزة» .. تقوي القلب وتعالج السكر وتقوي العظام .. ومذاقها الرائع اجبر الحضارات القديمة على استخدامها بصور متعددة «تعرف على فوائدها فورا»

 

تحذير هام وخطير .. انتبه أن تضع هذه الأطعمة في الثلاجة قد تقتلك دون أن تعلم .. «24» نوع من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة على الإطلاق وإلا ستحدث كارثة .. «تعرف عليها»

 

تعرف على «عشبة المدينة للرجال» .. «العشبة السحرية التي تعالج العقم وتزيد طاقة الرجال الزوجية وتقوي العظام وتمنع الصلع»

 

«العشق الممنوع» تعرف على اغرب «سوق للحُب» في هذه الدولة .. «الزوج يقدم زوجته لعشيقها القديم يفعل معها ما يشاء 24 ساعة بهذه الطريقة الغريبة» «تفاصيل مثيرة»

 

معلومات هامة وخطيرة .. هذا النوع من اللحوم يجب أن يكون في كل منزل .. وعلى الجميع الحرص على تناوله بإستمرار لهذا السبب شديد الأهمية !!

 

إليكم «20» نوعاً من الأطعمة الصحية التي يحتاجها الرجال قبل النساء .. أهمها على الإطلاق رقم «3» .. «تعرف عليها فورا واجعل حياتك جنة»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«للرجال» .. هذه الأطعمة والثمار تزيد الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية .. «تعرف عليها وأجعل حياتك كلها خميس»

 

تحذير هام وخطير .. «الحيوانات المنوية في خطر» إنتبه أن تستخدم هذا الجهاز بالقرب من أعضائك التناسلية .. «معلومات خطيرة يجب معرفتها»

 

هذه الثمرة السحرية تعالج «العقم» وتزيد معدل الخصوبة وترفع الطاقة الزوجية بشكل مذهل .. «تعرف عليها الان وتمتع بحياتك وأسعد زوجتك»

 

«5» أطعمة لا يكتمل شهر العسل بدونها .. تعرف عليها وأجعل صحتك الزوجية من حديد .. وانتبه لرقم «3» يزيد الرغبة لدى الرجال والنساء !!

 

«6» حلول للقضاء على المشاكل الزوجية .. لن تتشاجر مع زوجتك بعد اليوم «تعرف على الحلول السحرية لإنهاء المشاكل الزوجية»

 

«الثومة وزيت الزيتون والقرنفل» خلطة سحرية عجيبة تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك .. «تفاصيل الخلطة السحرية لحياة زوجية سعيدة»

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

الطريقُ يبدو مِن بعيدٍ أشبهُ بلسانٍ رماديّ طويلٍ يبتلعُ السياراتِ المارّةِ واحدةً تلوَ الأخرى.
من خلفِ الزجاجِ تنظرُ إلى الحقولِ متراميةَ الأطرافِ، ترى كلَّ شيءٍ مِن حولِها وقدْ غيّرَهُ الزمنُ، ولعبَ لعبتَهُ حتى مع جمالِ الطبيعةِ.
السائقُ ينفثُ دخانَ سيجارتَهُ بطريقةٍ غريبةٍ كأنّما يؤدي دورًا في إعلانٍ تجاريٍّ لشركةٍ ما!.

سنواتٌ مضتْ منذُ غادرتِ القريةَ بصحبةِ والدتَها بعدَ شجارٍ نشبَ فجأةً بين والدَيها، كلّما حاولتِ العودةَ بالذاكرةِ للخلفِ لا تتذكرُ شيئًا سوى صراخَ والدِها، ودموعَ والدتِها، وتجمّعَ الجيرانِ خلفَ نوافذِهِم لمعرفةِ المزيدِ عن المشكلةِ. بقايا صورٍ مشتَّتَةٍ تتصارعُ في داخلِها، تكادُ تنساها.

سألتْ نفسَها: هلْ سيتذكّرها حالَ رؤيتِها؟ .. وهلْ سيرحّبُ بها؟!
ستخبرُهُ أنّها سامحتْهُ على ماضٍ لمْ يكنْ القرارُ فيهِ بـيَدِها، وإلّا لَمَا تركتْ والدتَها تغادرُ إلى تلكَ المدينةُ البعيدة.

ذاتَ مرةٍ أخبرتْها أنّ والدَها كانَ يعملُ عندَ جدِّها، وهوَ كثيرُ التردُّدِ على بيتِهم وشاءَ القدَرُ أنْ يتعلّقَ بها وتتعلّقَ بهِ. 
في بدايةِ الأمرِ لمْ يقتنعْ أحدٌ بفكرةِ الارتباطِ ولكنْ في نهايةِ المطافِ رضخَ الجميعُ للواقعِ وتزوّجا.
عادا إلى قريتِهِ البعيدةِ بعدَ أنْ فتحَ لهُ دكانًا صغيرًا هناكَ. 

مِنْ بعيدٍ تظهرُ البيوتُ المتلاصقةُ وكأنّها لوحةٌ بديعةٌ رسمتْها ريشةُ فنانٍ ماهرٍ..أخرجتْ هاتفَها وبدأتْ بالتقاطِ بعضِ الصورِ، وخلالَ ذلكَ توقّفتِْ السيارةُ فجأةً!.

فأومأتْ برأسِها من النافذةِ، فإذا بقطيعٍ من الأغنامِ يمرُّ قاطعًا الطريقَ وخلفَهُ مجموعةٌ صبيانٍ يتسابقونَ؛ جذبَها المنظرُ جدًّا، نزلتْ لأخذِ صورٍ أخرى، وبعدَها انطلقتِ السيارةُ مجدَّدًا.

كلّما صارتْ أقربَ من القريةِ شعرتْ بالخوفِ يجتاحَها أكثر، فتغمضُ عينيها محاوِلةً الاسترخاءَ وعدمَ التفكيرِ فيما سيحدثُ.

بعدَ ثلاثِ ساعاتٍ مِن السيرِ وسَطَ منعطفاتِ الجبالِ والأوديةِ وصلتْ إلى مدخلِ القريةِ. 
سألتْ أحدَ المارّةِ عن البيتِ، فلم يجبْها أحدٌ، كأنّ الجميعَ لمْ يسمعُوا اسمَ والدِها من قبلُ!.
وحينَ سألتْ مرةً أخرى، أشارَ لها أحدُهُم إلى وسطِ القريةِ. سارتْ وتلكَ الصورُ تتداخلُ في مخيِّلَتِها ولمْ تستطعْ ترتيبَها.

دقاتُ قلبِها تتسارعُ كلّما اقتربتْ مِنْ وجهتِها أكثرَ، ترتجفُ يداها، لا تعرفُ سببًا لذلكَ!.
قرعتِ البابَ عدةَ مراتٍ، فلمْ يردْ عليها أحدٌ. عاودتِ المحاولاتِ بلا يأسٍ.
وخلالَ ذلكَ إذا بنافذةٍ مجاورةٍ تنفتحُ ويتسللُ منها صوتُ عجوزٍ، لقدْ توفيَ صاحبُ البيتِ منذُ شهرينِ ولمْ يكتشفِ الأهالي موتَهُ إلّا بعدَ أسبوعٍ، حينَ بدأتْ تفوحُ رائحةٌ كريهةٌ مِنَ الداخلِ.

لقدْ عاشَ وحيدًا وماتَ وحيدًا.
كلماتُهُم حطّمتْها، صرختْ بآلامٍ مكتومةٍ وهيَ تسقطُ نحوَ الأرضِ بدموعِ وجعِها ثُمّ ما لبثتْ إلّا عائدةً إلى أدراجِها في المدينةِ بذكرياتِها المتزاحمةُ والتي رأتْها طوابيرًا طويلةً مِنَ الحسراتِ.

*قاصة وكاتبة يمنية.