استجابت لاصوات ارواح شريرة في رأسها فقتلت 4 من ابنائها الستة "تفاصيل صادمة "

واقعة مؤسفة في كينيا، حيث قامت سيّدة بقتل أربعة من أبنائها الستة، أن الأرواح الشريرة دفعتها لارتكاب جريمتها البشعة، وأن صديقها السابق دفعها لقتلهم، عبر جعلها تسمع أصواتا في رأسها فارتكبت الجريمة، دون شعورها بأي عاطفة تجاههم.

وذكر موقع ”Nairobi News“ الإخباري الكيني، اليوم الثلاثاء، أن بياتريس كيموثوي، من مدينة نايفاشا في كينيا، أقدمت على تسميم وخنق 3 بنات وصبي من أبنائها تتراوح أعمارهم ما بين عامين إلى ثمانية أعوام، داخل غرفة المعيشة في منزلهم، السبت الماضي.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


ومثُلت كيموثوي البالغة من العمر 42 عاما، أمس الإثنين، أمام محكمة نيفاشا، في أولى جلسات القضية، حيث لم يسمح لها بالمرافعة.

وادّعت في حديثها مع وسائل الإعلام قبل مثولها أمام المحكمة، أنها كانت ممسوسة لحظة ارتكابها الجريمة، ولا تعرف ماذا تفعل، مضيفةً ”أنا معلمة ومرشدة ولم أرتكب أي خطأ على الإطلاق، ولا أصدق أنني أستطيع قتل شخص ما“.

وقالت كيموثوي ”أشتبه أن صديقي السابق هو الذي تسبب في كل ذلك“.

وعثرت الشرطة السبت الماضي، على رسالة تفصيلية كتبتها المشتبه فيها، لابنها الأكبر والذي يدرس في الجامعة، حيث شجعته على مواصلة دراسته، ودعته لرعاية أخيه الأصغر.

 

وأوضحت كيموثوي في الرسالة، لماذا قتلت أطفالها الأربعة، مُعبّرة عن شعورها بالإحباط من الحياة، وعدم تمكنها من دفع إيجار المنزل منذ أبريل الماضي.

وقالت ”أعرف أنني سأقضي بقية حياتي في السجن وأنا مستعدة لذلك“.

ومن المقرر أن توجه الشرطة لكيموثوي تهمة القتل، حيث أمرت المحكمة بمواصلة احتجازها لمدة سبعة أيام أخرى، لاستكمال التحقيق .