مجلس جامعة العطاء يقر الخطة الدراسية المزمنة لانهاء الفصل الدراسي الثاني 2020-2019م .. والبداء بتدشين العام الدراسي الجديد 2021-2020م (تفاصيل)

اعلام العطاء :

عقد مجلس *#جامعة_العطاء_للعلوم_والتكنولوجيا* صباح اليوم الاثنين 29 يونيو 2020 ، اجتماعه الدوري ناقش فيه استعدادات الجامعة والتجهيزات لاستكمال العام الجامعي الجديد  ، على ضوء تفشي جائحة وباء كورونا ، والاجراءات المناسبة للتعامل مع قرارات اللجنة الوطنية العليا للطوارئ ، وقرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم (7) .

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ووقف مجلس الجامعة أمام التحديات والمعوقات الصحية التي قد تواجه العملية التعليمية في الوقت الراهن ، مشددا على ضرورة استكمال كافة الاستعدادات لتنفيذ القرارات الصادرة عن الجهات المختصة على رأسها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واللجنة العليا للطوارئ رقم (م.ف.ن 38/2020) بتاريخ 23 مارس 2020 بخصوص إعادة تزمين الدراسة للفصل الدراسي الثاني .

*وأقر مجلس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، الخطة المزمنة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020م  وتدشين العام الدراسي الجديد 2020/2021م ابتداء من 8 اغسطس المقبل ، بناء على توجيهات أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، في المذكرة الوزارية رقم (7) .*

وناقش الاجتماع آليات تنفيذ الخطة الجامعية والاجراءات الوقائية والصحية المناسبة ، وجوانب التباعد الإجتماعي ، والتهيئة النفسية للكادر التعليمي وطلاب الجامعة على حد سواء ، والبداء باستقبال طلبات القبول والتسجيل للعام الجامعي القادم ، بالإضافة إلى استقبال طلاب وطالبات الجامعة ، وفقا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و اللجنة الوطنية العليا للطوارئ .

وتطرق مجلس الجامعة إلى ما خرج به الاجتماع الذي عقدته الجامعات الأهلية على رأسها جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، الخميس الماضي في تعز ، مع نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. خالد الوصابي ، والآليات المناسبة لتنفيذ التوصيات الصادرة عن نائب الوزير ، ومدى قدرة الجامعة على الاستجابة للقرارات والإجراءات الوزارية ذات الصلة .

وتدارس الاجتماع الخطط الدراسية والبرامج العليمية والتعليمية التي اعدتها الجامعة في إطار الاستعدادات للبداء بعملية التهيئة العامة من مطلع يوليو القادم ، ومدى استعدادات الجامعة الالتزام بجميع إجراءات السلامة الصحية، مع الدخول في فترة التهيئة العامة والتهيئة النفسية للطلاب بما يضمن الدخول بالمنهج الدراسي في الموعد المحدد وفق قرار الوزارة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجه في 25 يونيو الجاري مذكرة لرؤساء الجامعات الأهلية طالبهم فيها برفع خطة مزمنة لانهاء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020 م  وتدشين العام الدراسي الجديد 2020/2021م خلال اسبوع من تاريخه .

*#جامعة_العطاء_للعلوم_والتكنولوجيا #نجدد_لا_نقلد*