من اصول ليست سورية من هو الفنان" ياسين بقوش " الذي قتل بقذيفة في العاصمة دمشق ؟

ياسين بقوش، أو ياسينو تميز  بالطيب الساذج "كاريزما استثنائية" جعلته يدخل بيوت وقلوب السوريين والعرب بقدرته على رسم الابتسامة، كما امتلك صوتاً مميزًا أهله للعمل الإذاعي، مرورًا بملامحه القريبة للقلب، وانتهاءً بموهبته الفنية الفريدة من ‏نوعها.‏

وينتمي بقوش إلى جيل مؤسسي الكوميديا السورية، التي انطلقت في بداية ستينات القرن الماضي مع أقطاب الكوميديا السورية ‏دريد لحام ورفيق سبيعي وناجي جبر ونهاد قلعي وغيرهم بحسب تقرير "صدى".

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قدم عشرات الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية الكوميدية، حيث اشتهر بشخصية "ياسينو"، التي كانت دورًا مساندًا في ‏مسلسلات غوار الطوشة "دريد لحام"، ثم فرضت نفسها في دور البطولة من خلال مسلسلي: "ياسين تورز" و"ياسين في ‏المطبخ".‏

وعن حياته الزوجية، فقد تزوج في مدينة دمشق من سيدة سورية وأنجب 11 ولدًا أكبرهم هيثم مهندس مدني وأصغرهم اسمه نهاد، جميعهم ‏يحملون الجنسية السورية، ومنهم أيضًا أحمد بقوش الذي يعمل في الإنتاج الفني.

وأضاف في أحد اللقاءات: "لم أعرف أن جذورنا من ليبيا إلا بعد أن اشتهرت وصارت أعمالي تُعرض في التلفزيون في ليبيا، حيث راسلتني عمة لي، شقيقة ‏والدي من زوجة جدي الليبية، وجاءت في عام 1976 وتعرفت علينا وعرفت أننا من منطقة «زوارة» على الحدود بين تونس و ‏ليبيا".‏

 تم اعتقال ياسين من قبل السلطات السورية في عام 2012، بعد جدال وقع مع دورية لشرطة المرور، وكانت ‏التهمة استهزائه بالسلطة، وأودع في سجن عدرا، وأُطلق سراحه بعد ثلاثة أشهر على إثر تدخل نقابة الممثلين السوريين وزملائه ‏الممثلين.‏

وفي 24 فبراير عام 2013 لقي "بقوش" بعد تعرض سيارته لقذيفة ار بي جي مجهولة المصدر في العاصمة السورية دمشق .