«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

الكوبرا و الأسد

في واقعة نادرة الحدوث بمملكة الغابة ، شنت افعى الكوبرا او ملك الكوبرا هجوم على قطيع من ملوك الغابة الأسود في عرينهم ، وتمكنت باستخدام سمها القاتل الذي يعد واحد من أخطر الأسلحة البيولوجية الفتاكة على وجه الأرض ، من طرد ملوك الغابة من عرينهم .

 

ويعتبر ملك الكوبرا من فصيلة الثعابين التي تتواجد بكثرة في جنوب آسيا ، وعلى الرغم من أن الثعابين الكوبرا يمكن أن تسمع ، إلا أن ثعبان ملك الكوبرا أصم ولا يسمع أى صوت من الأصوات المحيطة به، بينما يشعر باهتزازات الأرض من خلال مواجات رادار خاصة به .

 

ويعد ملك الكوبرا واحد من اخطر الثعابين التي تثير الخوف والفزع لدى الحيوانات والبشر من خلال شكله وحركته ، وليس من خلال الصوت الذي ينتجه قحسب ، حيث يقف ملك الكوبرا قد أمامك مثل الانسان وهو من الثعابين التى تمتلك اقوى سم على كوكب لارض ، 

 

ويعيش ملك الكوبرا في جنوب شرق آسيا بشكل رئيسي في السهول والغابات المطيرة في الهند وفى جنوب الصين وماليزيا والفلبين ، يمكن أن تختلف الوان ملك الكوبرا اختلافا كبيرا من منطقة إلى أخرى ، من البني الأسود مع الأبيض والعاجي في الصين إلى الأصفر والأسود في الهند .

 

ويمكن أن يصل طول الكوبرا إلى 18 قدم (5,5 متر) في الطول ، وهذا يجعله أطول من جميع الثعابين السامة ، وهو ثعبان نحيل نسبيا ، وعادة ما يزن ما بين 15 إلى 20 كيلو جرام ،وتعتبر الذكور أكبر وأكثر سمكا من الإناث ، ولديها متوسط عمر يصل إلى نحو 20 عاما ، و يشعرون بالراحة سواء في الأشجار أو على الأرض وفي الماء وهو متسلق وسباح جيد .

 

وفي مواجهة بين ثعبان الملك الكوبرا والأسد ملك الغابة ، تتمكن الأفعى من هزيمة الأسد بكل وحشية ، من خلال الانتصاب كإنسان ، وضخ زخات من سمها المميت تجاه الأسد ، وذلك من خلال إستشعار حركته على بعد امتار ، وفي أغلب الأحيان تقتل افاعي الكوبرا الأسود بكل سهولة .


شاهد الفيديو :