أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

ارتكب وحش المياه العذبة التمساح غلطة عمره وهاجم اللبؤة زوجة الأسد ملك الغابة الاسد ، حينما كانت على أطراف المستنقع المائي لشرب الماء ، وقامت التمساح بمهاجتمها ، وكانت تلك الغلطة التي اودت بحياتها .

 

وهاجم التمساح الضخم احدى اللبؤات وكسر فكها وهشم رأسها ، فمكان من الأسد زوج اللبؤة وقطيعه إلا مهاجمة التماسيح بكل شراسة ، برفقة مجموعة من الأسود لنصرته ضد جنس التمساح في البحيرة ، وسط الغابة التي يتملكها الأسد  .

 

ويظهر في الفيديو الذي رصدته عدسات الكاميرات لاحد مصوري الحياة البرية ، مدى شراسة التماسيح مقابل ضراوة الأسود ، والمعركة الاسطورية الدامية بين الجنسين ، كما ويوثق معركة ملحمية بين الزواحف من ذوات الدم البارد والثديات من ذوات الدم الحار .

 

وتعد التماسيح واحدة من اشرس الكائنات على وجه الأرض ، والتي تطورت بحسب النظريات العلمية على مدى ملايين السنيين ، ولها عظة قوية جدا تستطيع من خلالها تهشيم عضام ضحاياها وتمزيق جلودهم ولحمهم ، وتكون اشد ضرواة في المياه .

 

بينما تمتلك الأسود ملوك الغابة ، قطعان خطيرة وتشكل تهديد خطير على بقية الحيوانات بما فيها الإنسان ، وتعد الاسود واحدة من أشرس الحيوانات الضارية واشدها عدوانية في مملكة الغاب .


شاهد فيديو المعركة بين الأسود والتماسيح :